الرئيسية / الاخبار / وزير الاستخبارات الاسرائيلي "يرقص" بالسيف في مسقط (شاهد)

وزير الاستخبارات الاسرائيلي "يرقص" بالسيف في مسقط (شاهد)

بثت قناة اسرائيلية، فيديو يظهر مشاركة وزير الاستخبارات الاسرائيلي، يسرائيل كاتس، وهو يرقص بالسيف في العاصمة العمانية مسقط.

 

كاتس الذي وصل قبل يومين في زيارة إلى مسقط، استقبل بحفاوة شديدة في العاصمة العمانية التي بدأت قبل أسابيع مرحلة التطبيع العلني مع اسرائيل.

 

ورقص كاتس الذي يشغل أيضا منصب وزير النقل، بالسيف العماني مشاركا فرقة عمانية واحدة من الرقصات التراثية، بحسب ما بثت القناة الثانية.

 

وكانت وسائل إعلام اسرائيلية، ذكرت أن كاتس زار مسقط للاشتراك في مؤتمر دولي حول النقل الدولي، وسيقترح على المشاركين إنشاء خط سكك حديدية من بلاده إلى دول الخليج، مرورا بالأردن والسعودية، وهو ما أشار إليه، أيضا، جيسون غرينبلات، المبعوث الأمريكي الخاص للسلام في الشرق الأوسط، في تغريده له على صفحته الرسمية على "تويتر"، اليوم الثلاثاء.

وأشارت القناة العبرية إلى أنه قبل أسبوعين، وتحديدا، في السادس والعشرين من الشهر الماضي، زار رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مسقط، والتقى بالسلطان قابوس بن سعيد، وتحدثا عن تجديد العلاقات بين البلدين، ومحاولة التوصل لاتفاق سلام بين الطرفين، الفلسطيني والإسرائيلي.

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

جدل ديمقراطي حول الرد على منع عمر وطليب من زيارة فلسطين

تناولت صحف إسرائيلية تداعيات قرار حكومة الاحتلال المتعلق بمنع النائبتين عن الحزب الديمقراطي إلهان عمر ورشيدة طليب من زيارة الأراضي الفلسطينية المحتلة، قبل تراجعها في وقت سابق ووضع شروط على زيارة الأخيرة. وقالت صحيفة "هآرتس" الأحد، إن الحزب الديمقراطي في الولايات المتحدة "يشهد جدلا داخليا حول الخطوات التي يتوجب القيام بها تجاه إسرائيل". وبحسب الصحيفة "يسعى أعضاء الحزب اليساريون، إلى معاقبة إسرائيل عبر وقف الدعم العسكري لها، فيما يسعى التيار المركزي في الحزب إلى عدم اتخاذ أية خطوات ضد تل أبيب، لأن ذلك سيؤدي إلى تعزيز الدعم للرئيس ترامب". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *