الرئيسية / الاخبار / لافروف: مناورت "الناتو" قرب حدودنا لن تمر دون رد

لافروف: مناورت "الناتو" قرب حدودنا لن تمر دون رد

حذر وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، من أن الأنشطة العسكرية لحلف شمال الأطلسي "الناتو" قرب الحدود، يمثل تهديدا لروسيا، ولن يبقى دون رد.

ونقل موقع روسيا اليوم عن لافروف قوله في مؤتمر صحفي مع نظيره الإسباني، جوزيب بوريل، إن العمليات العسكرية قرب الحدود الروسية عامل مزعزع للاستقرار.

 

 وسائل إعلام روسية تنشر فيديو اعتراض مقاتلات للناتو فوق سوريا

و
تابع: "الخطوات التي يتخذها جيراننا من الناتو على حدود  الاتحاد الروسي، لا يمكن أن تبقى دون إجراءات جوابية وتقنيات عسكرية خاصة".

وتشارك آليات تابعة للبحرية الأميركية في أضخم مناورات عسكرية للدول الاعضاء في حلف شمال الأطلسي "الناتو" منذ نهاية الحرب الباردة والتي تستضيفها النرويج منذ أسبوع وتستمر حتى 7 تشرين الثاني/نوفمبر.

عن editor

شاهد أيضاً

مؤشرات قد تقلب موازين النظام حول التعديلات الدستورية

في دراسة محلية مثيرة للجدل أصدرها مركز مصري لدراسات الرأي العام، حول الاستفتاء على التعديلات الدستورية المثيرة للجدل؛ كشفت مؤشراتها تراجع بين المصريين في تأييد خطوة النظام. ووسط رفض المعارضة المصرية، يسعى النظام لتمرير تعديلات دستورية أقرها البرلمان الثلاثاء، وتطرح للاستفتاء الشعبي يوم 20 نيسان/ أبريل الجاري، وتمنح رئيس سلطة الانقلاب عبدالفتاح السيسي عامين إضافيين على مدة حكمه الحالية وتسمح له بالترشح لمدة رئاسية ثالثة 6سنوات حتى 2030. الدراسة الميدانية التي أعدها المركز المصري لدراسات الإعلام والرأي العام " تكامل مصر"، واطلعت عليها ، رصدت انخفاض نسبة المشاركة المتوقعة بالاستفتاء لـ4.8 بالمئة من إجمالي من لهم حق التصويت...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *