الرئيسية / الاخبار / لافروف: مناورت "الناتو" قرب حدودنا لن تمر دون رد

لافروف: مناورت "الناتو" قرب حدودنا لن تمر دون رد

حذر وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، من أن الأنشطة العسكرية لحلف شمال الأطلسي "الناتو" قرب الحدود، يمثل تهديدا لروسيا، ولن يبقى دون رد.

ونقل موقع روسيا اليوم عن لافروف قوله في مؤتمر صحفي مع نظيره الإسباني، جوزيب بوريل، إن العمليات العسكرية قرب الحدود الروسية عامل مزعزع للاستقرار.

 

 وسائل إعلام روسية تنشر فيديو اعتراض مقاتلات للناتو فوق سوريا

و
تابع: "الخطوات التي يتخذها جيراننا من الناتو على حدود  الاتحاد الروسي، لا يمكن أن تبقى دون إجراءات جوابية وتقنيات عسكرية خاصة".

وتشارك آليات تابعة للبحرية الأميركية في أضخم مناورات عسكرية للدول الاعضاء في حلف شمال الأطلسي "الناتو" منذ نهاية الحرب الباردة والتي تستضيفها النرويج منذ أسبوع وتستمر حتى 7 تشرين الثاني/نوفمبر.

عن editor

شاهد أيضاً

ضاع الأمل في التمديد وبقي التهديد بالتأبيد

انتهت اللعبة، ووضع الكتاب، وقضي الأمر الذي كانت فيه المعارضة والموالاة تستفتيان كل عرافة وقارئة في فنجان، لأن الاستحقاق الرئاسي لسنة 2019 سوف يقوم في موعده الدستوري في الخميس الثالث من أفريل القادم، وقد أضاع القوم شهورا كثيرة في مضاربات حمقاء حول أكثر من صيغة للتمديد كانت مستبعدة عند من يجيد إلقاء السمع وهو شهيد ولا يستشرف السياسة من “قزانات” على  يوتوب. فباستدعائه الجمعة لهيئة الناخبين وفق أحكام مواد قانون الانتخاب وفي الموعد الدستوري، يكون الرئيس قد حافظ على المكسب  “الديمقراطي” الوحيد منذ الخروج من الفتنة، بتنظيم الاستحقاقات الانتخابية في موعدها، ولم يخضع للضغوط الهائلة من محيطه ومن كثير من شخوص المشهد السياسي العالق بتلابيبه، كانت تريد أن تحمله “فلتة” توقيف آخر للمسار الانتخابي كانت ستقيد في صحيفة المدنيين بعد أن قيد تعليق المسار في 92 في عنق المؤسسة العسكرية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *