الرئيسية / الاخبار / هؤلاء هم أفضل اللاعبين الأفارقة (شاهد)

هؤلاء هم أفضل اللاعبين الأفارقة (شاهد)

نشرت قناة "آز فوت 93" فيديو عرضت من خلاله أفضل اللاعبين من كل دولة القارة الإفريقية، على غرار المهاجم الجزائري رياض محرز الذي ينشط في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد أن سبق له اللعب مع نادي ليستر سيتي.


وعرضت القناة في هذا الفيديو، الذي ترجمته ""، اسم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، علاوة على اللاعب المغربي حكيم زياش لاعب أياكس، والتونسي وهبي الخزري، مهاجم سانت -إتيان الفرنسي، فضلا عن النجم المصري محمد صلاح، الذي يلعب لصالح نادي ليفربول.

                      

عن admin

شاهد أيضاً

المصعد الفضائي ج2 التركيب

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة ب النقر هنا فعّل واجهة الاستماع بعد أن تطرقنا في المقال السابق عن المصعد الفضائي عن تركيب الحبال التي سيتم استخدامها في بناء المصعد الفضائي والتحديات التي ستتبع انشاءها، سنتوسع في هذا المقال بعض الشيء عن بنية برج الحبال.لنكوِّن فكرةً عما يجب أن تكون عليه الحبال التي ستوصلنا إلى الفضاء الخارجي، فلنحضر خيطًا مثبتٌ عند أحد طرفيه كرة حديدية، وعند الامساك بالطرف الآخر للحبل، نقوم بتدويره حول يدينا بسرعة؛ القوة التي نشعر بها والتي تأتي من الكتلة الحديدية هو المفتاح الذي سوف يفتح أحد أبواب الحلول المقترحة في تصميم حبال المصعد الفضائي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *