الرئيسية / الاخبار / عندما يودع أساطير كرة القدم جماهيرهم (شاهد)

عندما يودع أساطير كرة القدم جماهيرهم (شاهد)

نشرت قناة "خوجا سبورت" الإسبانية" مقطع فيديو عرضت فيه أبرز اللحظات المؤثرة التي ودع فيها نجوم كرة القدم فرقهم. وتعكس هذه اللحظات مدى احترام اللاعبين والمشجعين لأبناء نواديهم الذين غادروهم.

وأشارت القناة في مقطع الفيديو الذي ترجمته "" إلى لقطات توديع اللاعبين الإيطالي فرانشيسكو توتي والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش لنادييهما وسط تصفيق وتأثر الجماهير.

وعرضت القناة كذلك لحظات توديع لاعبين آخرين، على غرار كل من فيليب لام وتشابي ألونسو وباستيان شفاينشتايغر وديفيد بيكهام وستيفن جيرارد، وأسماء أخرى بارزة في عالم كرة القدم.

                   

عن editor

شاهد أيضاً

انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام

انتهى أخيراً تعريف الكيلوجرام المعروف لدينا بأنه كتلة من المعدن، بعد أن صوت علماء في الفيزياء على تغييره، واستبداله بنظام جديد يعيد تحديد المقياس العالمي للكتلة من خلال ربطه بخاصية أساسية للكون، وهي قيمة صغيرة ودقيقة من الفيزياء الكمية معروفة باسم الثابت الحسابي أو "ثابت بلانك" والتي تصف أصغر وحدة ممكنة من الطاقة. ونشرت صحيفة الغارديان تقريرا ترجمته""، أشارت فيه إلى أن العلماء اتفقوا خلال المؤتمر العام للأوزان والمقاييس، الذي عقد الجمعة في فرساي الفرنسية، على أن الكيلوغرام المعروف لدينا منذ عام 1889 لن يتم بعد الآن تعريفه على أنه الوزن الدولي الأول (IPK) التي تمثل اسطوانة من سبيكة البلاتين، ولكن من خلال ثابت "بلانك"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *