الرئيسية / الاخبار / نتنياهو: زيارات عديدة ستلي لقائي بالسلطان قابوس (شاهد)

نتنياهو: زيارات عديدة ستلي لقائي بالسلطان قابوس (شاهد)

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو تعقيبا على زيارته لسلطنة عمان، إنه سيكون المزيد من اللقاءات على غرار اللقاء مع السلطان قابوس.

وأضاف نتنياهو في كلمة له خلال جلسة الحكومة الأسبوعية إن الزيارة كانت ناجحة وهامة إلى سلطنة عمان ووصفها بالتاريخية.

 

وكان نتنياهو، وصل عمان الجمعة في زيارة رسمية اجتمع خلالها مع السلطان قابوس بن سعيد، في أول زيارة إسرائيلية رسمية منذ عام 1996.

وقال حساب نتنياهو على تويتر، إن الزيارة جاءت بدعوة من السلطان قابوس، بعد اتصالات مطولة.
وشارك في الوفد الإسرائيلي إلى السلطنة رئيس الموساد، يوسي كوهين، ورئيس هيئة الأمن القومي، مائير بن شبات، ومدير عام الخارجية الإسرائيلية، يوفال روتيم، ورئيس ديوان رئيس الوزراء، يؤاف هوروفيتس، والسكرتير العسكري لرئيس الوزراء، آفي بلوت.

وصدر بيان مشترك بعد الزيارة قال إن اللقاء تناول سبل دفع عملية السلام في الشرق الأوسط، وبحث قضايا ذات اهتمام مشترك تتعلق بالاستقرار في المنطقة.

.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

رسائل متبادلة بين زعماء إيران حول سوء الأوضاع الاقتصادية

أكد الزعيم الإيراني الأعلى آية الله علي خامنئي، أن بلاده الإسلامية نجحت في مقاومة العقوبات الأمريكية والأوروبية، داعيا الحكومة لتعزيز الإنتاج المحلي لمواجهة ما وصف بـ"ضغوط الأعداء". وقال الزعيم الإيراني الأعلى آية الله علي خامنئي في خطاب ألقاه بمناسبة السنة الإيرانية: "أبدى الشعب الإيراني رد فعل قويا ومؤثرا على مستوى السياسة والاقتصاد في مواجهة عقوبات قاسية وغير مسبوقة بالنسبة له من أمريكا وأوروبا". وأضاف أن "المشكلة الرئيسية في البلد هي المشكلة الاقتصادية... ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *