الرئيسية / الاخبار / كوتينيو يشعل "الكامب نو" بهدف مبكر في شباك الريال (شاهد)

كوتينيو يشعل "الكامب نو" بهدف مبكر في شباك الريال (شاهد)

أشعل البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة مدرجات ملعب الكامب نو بتسجيله هدفا مبكرا مع  ريال مدريد في المباراة التي تجمعهما على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الـ10 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ويتقدم برشلونة في هذه المباراة التي يغيب عنها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة، والحاضر في المدرجات، بنتيجة هدفين نظيفين.


وسجل كوتينيو على يسار البلجيكي تيبو كورتوا حارس الريال بعد دقيقة 11 فقط على بداية المباراة، بعد مجهود رائع من زميله جوردي ألبا الذي قدم له كرة الهدف على طبق من ذهب.

 

وأضاف زميله لويس سواريز الهدف الثاني لبرشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة 30، بعد الرجوع لتقنية الـ VAR التي اعتبر من خلالها الحكم أن فاران أعاق ساوريز وعرقلة.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ضاع الأمل في التمديد وبقي التهديد بالتأبيد

انتهت اللعبة، ووضع الكتاب، وقضي الأمر الذي كانت فيه المعارضة والموالاة تستفتيان كل عرافة وقارئة في فنجان، لأن الاستحقاق الرئاسي لسنة 2019 سوف يقوم في موعده الدستوري في الخميس الثالث من أفريل القادم، وقد أضاع القوم شهورا كثيرة في مضاربات حمقاء حول أكثر من صيغة للتمديد كانت مستبعدة عند من يجيد إلقاء السمع وهو شهيد ولا يستشرف السياسة من “قزانات” على  يوتوب. فباستدعائه الجمعة لهيئة الناخبين وفق أحكام مواد قانون الانتخاب وفي الموعد الدستوري، يكون الرئيس قد حافظ على المكسب  “الديمقراطي” الوحيد منذ الخروج من الفتنة، بتنظيم الاستحقاقات الانتخابية في موعدها، ولم يخضع للضغوط الهائلة من محيطه ومن كثير من شخوص المشهد السياسي العالق بتلابيبه، كانت تريد أن تحمله “فلتة” توقيف آخر للمسار الانتخابي كانت ستقيد في صحيفة المدنيين بعد أن قيد تعليق المسار في 92 في عنق المؤسسة العسكرية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *