الرئيسية / الاخبار / كوتينيو يشعل "الكامب نو" بهدف مبكر في شباك الريال (شاهد)

كوتينيو يشعل "الكامب نو" بهدف مبكر في شباك الريال (شاهد)

أشعل البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة مدرجات ملعب الكامب نو بتسجيله هدفا مبكرا مع  ريال مدريد في المباراة التي تجمعهما على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الـ10 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ويتقدم برشلونة في هذه المباراة التي يغيب عنها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة، والحاضر في المدرجات، بنتيجة هدفين نظيفين.


وسجل كوتينيو على يسار البلجيكي تيبو كورتوا حارس الريال بعد دقيقة 11 فقط على بداية المباراة، بعد مجهود رائع من زميله جوردي ألبا الذي قدم له كرة الهدف على طبق من ذهب.

 

وأضاف زميله لويس سواريز الهدف الثاني لبرشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة 30، بعد الرجوع لتقنية الـ VAR التي اعتبر من خلالها الحكم أن فاران أعاق ساوريز وعرقلة.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

تحليل: مقتل خاشقجي يعقد عرض إنقاذ سعودي لشركة سلاح أفريقية

تواجه شركة دينيل لصناعة السلاح في جنوب أفريقيا والتي تتكبد خسائر كبيرة، مشكلة وهي تكافح من أجل البقاء، فالمنقذ المحتمل للشركة، وهو السعودية، يتعرض لانتقادات شديدة في أعقاب مقتل الصحفي جمال خاشقجي. غير أنه بعد سنوات من سوء الإدارة فضلا عن فضيحة استغلال نفوذ واسعة النطاق، باتت الشركة المملوكة للدولة بحاجة إلى نوع من المساعدة يمكن للسعودية أن تقدمها في ظل ما تتمتع به من سيولة كبيرة. وحللت "رويترز" بيانات صادرات السلاح الجنوب أفريقية على مدى خمس سنوات، وتحدثت مع موظفين سابقين وحاليين في دينيل كما حصلت على عروض توضيحية داخلية في دينيل بشأن خطط لإنقاذ الشركة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *