الرئيسية / الاخبار / شاهد.. وصول لاعبي ريال مدريد إلى "الكامب نو" لمواجهة برشلونة

شاهد.. وصول لاعبي ريال مدريد إلى "الكامب نو" لمواجهة برشلونة

تتجه الأنظار هذا المساء إلى ملعب الكامب نو الذي يحتضن قمة الكلاسيكو الإسباني بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد برسم الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.


ووصل لاعبو ريال مدريد إلى الملعب استعدادا للمواجهة التي تقام في غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب بكسر في يده اليمنى تعرض له خلال المباراة الاخيرة في الدوري ضد أشبيلية (4-2)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل هذا الصيف إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.



 

ويحتل برشلونة صدارة الليغا برصيد 18 نقطة بعد أن حقق 5 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة في المقابل يأتي ريال مدريد في المركز السابع من 4 انتصارات وتعادلين و3 هزائم.

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

سيناتور أمريكي يحصل على موافقة ترامب للحديث مع الإيرانيين

طلب السيناتور الأمريكي، راند بول، موافقة الرئيس دونالد ترامب، للقيام بهمة دبلوماسية حساسة، والحديث مع الإيرانيين، في محاولة للحد من التوتر بين البلدين. ونقل موقع "بوليتيكو" عن مسؤولين أمريكيين أن ترامب وافق على الفكرة، وهي جلوس باول مع وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف نيابة عن الرئيس.    ظريف يطالب واشنطن باحترام طهران إذا أرادت الحوار ويتواجد ظريف هذا الأسبوع في ولاية نيويورك الأمريكية لحضور اجتماعات الأمم المتحدة، وقد يكون سيناتور كنتاكي بمثابة مبعوث دبلوماسي للإيرانيين. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *