الرئيسية / الاخبار / قناة تركية: ترصد غسل سيارتين يشتبه بنقلهما جثة خاشقجي

قناة تركية: ترصد غسل سيارتين يشتبه بنقلهما جثة خاشقجي

نشرت قناة تركية، تفاصيل جديدة تتعلق بحادثة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، في قنصلية بلاده في إسطنبول في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

 

وعرضت قناة التركية، مقطعا لسياراتين تابعتين للقنصلية، تشتبه الشرطة التركية في أنهما نقلتا جثمان خاشقجي.

 

وأوضحت القناة، أن السيارتين تم غسلهما في إحدى مغاسل السيارات في إسطنبول.

 

وأشارت إلى أن إحدى السيارتين تعود للقنصل العام السعودي في إسطنبول محمد العتيبي.

 

وأوضحت القناة أن السيارتين جرى غسلهما بعد ثلاثة أيام من عملية قتل خاشقجي، وأنه جرى عملية تنظيف دقيقة من الداخل والخارج للسيارات.

 

وبيّنت، بأن الأمن التركي أجرى تحقيقا مع العاملين في مغسل السيارات، اللذين أفادوا أن عملية التنظيف للسيارتين لم تكن روتينية.

 

وأضافت القناة، أن السيارتين بحسب كاميرات المراقبة، خرجتا من منزل القنصل العام إلى مغسلة السيارات التي لا تبعد أكثر من 200 مترا عن المنزل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

حصاد المائة يوم الأولى لكوخافي في قيادة الجيش الإسرائيلي

قال خبير عسكري إسرائيلي، إن "مرور مائة يوم على تعيين الجنرال أفيف كوخافي رئيسا لهيئة أركان الجيش الإسرائيلي فرصة للتعرف على أهم القرارات العسكرية التي اتخذها خلال هذه الفترة، لأنه حدد عددا من الخطوط العامة التي يعمل بموجبها الجيش الإسرائيلي". وأضاف أمير بوخبوط في تقريره بموقع ويللا الإخباري، ترجمته "" أن "من التغييرات المتوقعة التي قام بها كوخافي خلال الفترة السابقة رفع الجاهزية للحرب، وإقامة وحدة قتالية خاصة لدمج عدد من القوات من عدة أسلحة، وإجراء محاكاة متزايدة للحرب القادمة، وحيازة مكثفة لمنظومات صاروخية متطورة". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *