الرئيسية / الاخبار / مجهولون يغتالون مسؤولا أمنيا في محافظة عدن جنوب اليمن

مجهولون يغتالون مسؤولا أمنيا في محافظة عدن جنوب اليمن

أطلق مسلحون مجهولون الأحد، النار باتجاه مسؤول أمني برتبة عقيد في محافظة عدن جنوب اليمن، والتي تتخذها السلطات اليمنية عاصمة مؤقتة، بحسب ما ذكرته مصادر أمنية.


وقال مسؤول أمني يمني طلب عدم الكشف عن اسمه في تصريح هاتفي للأناضول، إن "مسلحين مجهولين اغتالوا العقيد فضل صائل أثناء تواجده في حي الممدارة في مدينة عدن"، لافتا إلى أن "صائل يعمل مديرا لإدارة مكافحة المخدرات التابعة لأمن محافظة عدن".


وأوضح المسؤول الأمني أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات عملية الاغتيال، ولم يتطرق إلى تفاصيل إضافية، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن عملية الاغتيال، ولم يصدر على الفور أي تعقيب رسمي من قبل السلطات اليمنية في عدن.


يشار إلى أن الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا سيطرت على مدينة عدن في منتصف تموز/ يوليو 2015 بعد استعادتها من الحوثيين، إلا أن المدينة تشهد منذ ذلك الحين عمليات تفجير واغتيال تستهدف مقار أمنية وحكومية وخطباء وأئمة مساجد وضباطا في الأمن والجيش والمقاومة الشعبية.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

حكومة مدبولي بمصر في عامها الأول.. الحصاد المر

فند سياسيون واقتصاديون وحقوقيون مزاعم حكومة رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، التي تولت مهامها قبل عام، بشأن تحقيقها إنجازات سياسية واقتصادية وتنموية غير مسبوقة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *