الرئيسية / الاخبار / رونالدو يقلب الطاولة على إمبولي ويقتنص الفوز ليوفنتوس (شاهد)

رونالدو يقلب الطاولة على إمبولي ويقتنص الفوز ليوفنتوس (شاهد)

حقق فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا أمام نظيره إمبولي، بهدفين مقابل هدف، في منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


وسجل اللاعب فرانشيسكو كابوتو، هدف فريقه إمبولي في الدقيقة 28 من المباراة التي أقيمت على ملعب كارلو كاستيلاني.


وتكفل البرتغالي كريستاينو رونالدو بقلب الطاولة على المضيف إمبولي مانحا يوفنتوس فوزا جديدا، بعدما سجل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 54، قبل أن يضيف هدف التفوق في الدقيقة 70.


ورفع رونالدو رصيده إلى 7 أهداف مع فريق "السيدة العجوز" بعد انتقاله من ريال مدريد الإسباني بنحو 100 مليون يورو.


وواصل فريق "السيدة العجوز" ابتعاده بصدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 28 نقطة، فيما تجمد رصيد إمبولي عند 6 نقاط في المركز الثامن عشر.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الشاباك يجمع معلومات عن الضيوف المشاركين بالمؤتمرات البحثية

كشف وزير إسرائيلي سابق أن "إسرائيل تتجسس على ضيوفها الذين يزورونها ممن يشاركون في مؤتمرات علمية وبحثية، حيث تطلب منهم أجهزة الأمن الإسرائيلية تعبئة نموذج يشمل أسئلة وتفاصيل شخصية عن حياتهم، ومع من سيلتقون بالاسم والوظيفة ورقم الهاتف، وماذا يفعلون في ساعات فراغهم". وأضاف يوسي بيلين وزير القضاء الأسبق، في مقاله بموقع يسرائيل بلاس، وترجمته أن "مجموعة من الإسرائيليين مع فلسطيني حاصل على الجنسية الأمريكية عادوا مؤخرا إلى إسرائيل بعد يومين من زيارة قاموا بها إلى الأردن، وحين وصلوا جسر الملك حسين الفاصل بين الضفة الغربية والأردن، دخل الإسرائيليون، اليهود والعرب إجراءات التفتيش التقليدية على الجسر، لكن المواطن الأمريكي من أصل فلسطيني تمت إعاقته". وأشار إلى أن "سبب عرقلة مروره لم يعرف في حينه، رغم أن حقيبته المتواضعة اجتازت التفتيش الأمني بسهولة، وتبقى فقط فحص الوثائق التي بحوزته، لكن ضباط الأمن الإسرائيلي عثروا على ورقة معه مكتوب عليها عبارة "حل الدولتين"، وقد تناقلها الضباط من يد إلى يد، وبدأوا بتوجيه الأسئلة إليه رغم أنه محاضر في جامعتي بير زيت وتل أبيب عن علاقته بهذا الحل السياسي، وكان عليه أن يشرح لهم كيف وصلته هذه الورقة". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *