الرئيسية / الاخبار / رونالدو يقلب الطاولة على إمبولي ويقتنص الفوز ليوفنتوس (شاهد)

رونالدو يقلب الطاولة على إمبولي ويقتنص الفوز ليوفنتوس (شاهد)

حقق فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا أمام نظيره إمبولي، بهدفين مقابل هدف، في منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


وسجل اللاعب فرانشيسكو كابوتو، هدف فريقه إمبولي في الدقيقة 28 من المباراة التي أقيمت على ملعب كارلو كاستيلاني.


وتكفل البرتغالي كريستاينو رونالدو بقلب الطاولة على المضيف إمبولي مانحا يوفنتوس فوزا جديدا، بعدما سجل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 54، قبل أن يضيف هدف التفوق في الدقيقة 70.


ورفع رونالدو رصيده إلى 7 أهداف مع فريق "السيدة العجوز" بعد انتقاله من ريال مدريد الإسباني بنحو 100 مليون يورو.


وواصل فريق "السيدة العجوز" ابتعاده بصدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 28 نقطة، فيما تجمد رصيد إمبولي عند 6 نقاط في المركز الثامن عشر.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام

انتهى أخيراً تعريف الكيلوجرام المعروف لدينا بأنه كتلة من المعدن، بعد أن صوت علماء في الفيزياء على تغييره، واستبداله بنظام جديد يعيد تحديد المقياس العالمي للكتلة من خلال ربطه بخاصية أساسية للكون، وهي قيمة صغيرة ودقيقة من الفيزياء الكمية معروفة باسم الثابت الحسابي أو "ثابت بلانك" والتي تصف أصغر وحدة ممكنة من الطاقة. ونشرت صحيفة الغارديان تقريرا ترجمته""، أشارت فيه إلى أن العلماء اتفقوا خلال المؤتمر العام للأوزان والمقاييس، الذي عقد الجمعة في فرساي الفرنسية، على أن الكيلوغرام المعروف لدينا منذ عام 1889 لن يتم بعد الآن تعريفه على أنه الوزن الدولي الأول (IPK) التي تمثل اسطوانة من سبيكة البلاتين، ولكن من خلال ثابت "بلانك"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *