الرئيسية / الاخبار / #مجلسكم_باطل.. انتقادات واسعة لجلسة "المركزي" الفلسطيني

#مجلسكم_باطل.. انتقادات واسعة لجلسة "المركزي" الفلسطيني

انتقادات متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي طالت الجلسة المنتظرة للمجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية المزمع عقدها غدًا الأحد بمدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

 

والمجلس المركزي، هيئة دائمة منبثقة عن المجلس الوطني (أعلى هيئة تشريعية تمثيلية للشعب الفلسطيني)، التابع لمنظمة التحرير التي تضم الفصائل، عدا حركتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي".

 

وعبر مواقع التواصل دشن النشطاء وسم #مجلسكم_باطل، لانتقاد الجلسة المزمع عقدها غدا، مؤكدين أن من أسباب الانتقادات والدعوة لمقاطعة الجلسة هو سياسة التفرد وتهميش الهيئات والحركات. في ذات السياق تداول النشطاء إعلان الحركات والجبهات تباعا عن رفضها لعقد جلسة المجلس المركزي في رام الله الأحد.

 

اقرأ أيضا: حماس: جلسة "المركزي" غير شرعية و"الديمقراطية" تقاطع

جدير بالذكر أنه منذ منتصف حزيران/ يونيو 2007، يسود الانقسام السياسي أراضي السلطة الفلسطينية، عقب سيطرة "حماس" على قطاع غزة، في حين تدير حركة "فتح" برئاسة الرئيس محمود عباس، الضفة الغربية المحتلة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

توتر ومواجهات بين القوات الأمريكية وعشيرة عربية بالحسكة

أفاد ناشطون سوريون أن مواجهات عنيفة دارت بين جنود أمريكان وأبناء إحدى العشائر العربية في مدينة الشدادي، بريف محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا، وذلك على خلفية مقتل عائلة كاملة بقذيفة مدفعية مصدرها القاعدة الأمريكية في المنطقة. وقال مدير موقع الخابور إبراهيم الحبش إن "مواجهات اندلعت أمس الاثنين، في الشارع العام لمدينة الشدادي جنوبي محافظة الحسكة، بين عناصر أمريكان وعشيرة المحاسن العربية"، موضحا أن "السبب الرئيس وراء هذه الاشتباكات، هو استشهاد عائلة كاملة من العشيرة، جراء سقوط قذيفة مدفعية مصدرها القاعدة الأمريكية في المنطقة". وأشار الحبش في حديثه لـ"" إلى خروج مظاهرات حاشدة داخل مدينة الشدادي، احتجاجا على سياسة حزب الاتحاد الديمقراطي وسيطرته على جميع موارد المنطقة وسلبه للنفط...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *