الرئيسية / الاخبار / أبو تريكة يستنكر التطبيع الرياضي مع إسرائيل.. ماذا قال؟

أبو تريكة يستنكر التطبيع الرياضي مع إسرائيل.. ماذا قال؟

عبر نجم الكرة المصرية السابق محمد أبو تريكة عن انتقاده لوجود علاقات رياضية وزيارات وصفقات بين دول عربية مع "الكيان الصهيوني".

 

وقال أبو تريكة في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: "هذا الكيان الصهيوني سرطان العالم ابتعدوا عنه فهو في كل يوم يقتل أولادنا ويحتل أرضنا الآن. يقذفون غزة وأنتم شركاء في ذلك سامحكم الله وهداكم".

 

 

وجاءت تغريدة أبو تريكة عقب مشاركة وفد رياضي إسرائيلي في بطولة جمباز دولية بالإضافة لزيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى سلطنة عمان واستقباله رسميا من السلطان قابوس بن سعيد.

 

وعبر عدد من المغردين عن تأييدهم لتغريدة أبو تريكة وقالت إحدى المغردات:

 

وقال مغرد آخر:

 

وعبر مغرد آخر عن إعجابه بموقف أبو تريكة وقال إنه "رجل في زمن قل فيه الرجال".

 

واعتبر أحد المغردين أن الدول العربية باتت حلما وأمرا غير موجود فعليا:

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ضاع الأمل في التمديد وبقي التهديد بالتأبيد

انتهت اللعبة، ووضع الكتاب، وقضي الأمر الذي كانت فيه المعارضة والموالاة تستفتيان كل عرافة وقارئة في فنجان، لأن الاستحقاق الرئاسي لسنة 2019 سوف يقوم في موعده الدستوري في الخميس الثالث من أفريل القادم، وقد أضاع القوم شهورا كثيرة في مضاربات حمقاء حول أكثر من صيغة للتمديد كانت مستبعدة عند من يجيد إلقاء السمع وهو شهيد ولا يستشرف السياسة من “قزانات” على  يوتوب. فباستدعائه الجمعة لهيئة الناخبين وفق أحكام مواد قانون الانتخاب وفي الموعد الدستوري، يكون الرئيس قد حافظ على المكسب  “الديمقراطي” الوحيد منذ الخروج من الفتنة، بتنظيم الاستحقاقات الانتخابية في موعدها، ولم يخضع للضغوط الهائلة من محيطه ومن كثير من شخوص المشهد السياسي العالق بتلابيبه، كانت تريد أن تحمله “فلتة” توقيف آخر للمسار الانتخابي كانت ستقيد في صحيفة المدنيين بعد أن قيد تعليق المسار في 92 في عنق المؤسسة العسكرية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *