الرئيسية / الاخبار / الاحتلال يقتحم طولكرم ويفشل مجددا باعتقال منفذ عملية باركان

الاحتلال يقتحم طولكرم ويفشل مجددا باعتقال منفذ عملية باركان

مداهمات واسعة بشويكة بحثا عن نعالوة في ضاحية شويكة في طولكرم، وشرعت بعمليات تفتيش واسعة بحثا عن منفذ عملية "برقان" أشرف نعالوة.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال اقتحموا جمعية شويكة الخيرية وفتشوها وعبثوا بمحتوياتها، كما فتشوا عددا من المنازل المجاورة للجمعية.

وأضافت أن الجنود ركزوا حملتهم أيضا في حارة النعالوة التي يقع فيها منزل والد المطارد أشرف، وداهموا منزله مرة أخرى وفتشوه وعددا من المنازل المجاورة، وسط انتشار أعداد كبيرة من جنود الاحتلال.

وكان نعالوة نفذ في السابع من الشهر الجاري عملية إطلاق نار، قَتَل خلالها مستوطنَيْن إسرائيليَّيْن وأصاب آخر بجروح خطيرة، فيما فشلت حملات عديدة للاحتلال في اكتشاف مكانه، حيث تداهم بشكل يومي مسقط رأسه في ضاحية شويكة بطرولكرم شمال الضفة، والمناطق المحيطة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ضاع الأمل في التمديد وبقي التهديد بالتأبيد

انتهت اللعبة، ووضع الكتاب، وقضي الأمر الذي كانت فيه المعارضة والموالاة تستفتيان كل عرافة وقارئة في فنجان، لأن الاستحقاق الرئاسي لسنة 2019 سوف يقوم في موعده الدستوري في الخميس الثالث من أفريل القادم، وقد أضاع القوم شهورا كثيرة في مضاربات حمقاء حول أكثر من صيغة للتمديد كانت مستبعدة عند من يجيد إلقاء السمع وهو شهيد ولا يستشرف السياسة من “قزانات” على  يوتوب. فباستدعائه الجمعة لهيئة الناخبين وفق أحكام مواد قانون الانتخاب وفي الموعد الدستوري، يكون الرئيس قد حافظ على المكسب  “الديمقراطي” الوحيد منذ الخروج من الفتنة، بتنظيم الاستحقاقات الانتخابية في موعدها، ولم يخضع للضغوط الهائلة من محيطه ومن كثير من شخوص المشهد السياسي العالق بتلابيبه، كانت تريد أن تحمله “فلتة” توقيف آخر للمسار الانتخابي كانت ستقيد في صحيفة المدنيين بعد أن قيد تعليق المسار في 92 في عنق المؤسسة العسكرية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *