الرئيسية / الاخبار / الاحتلال يقتحم طولكرم ويفشل مجددا باعتقال منفذ عملية باركان

الاحتلال يقتحم طولكرم ويفشل مجددا باعتقال منفذ عملية باركان

مداهمات واسعة بشويكة بحثا عن نعالوة في ضاحية شويكة في طولكرم، وشرعت بعمليات تفتيش واسعة بحثا عن منفذ عملية "برقان" أشرف نعالوة.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال اقتحموا جمعية شويكة الخيرية وفتشوها وعبثوا بمحتوياتها، كما فتشوا عددا من المنازل المجاورة للجمعية.

وأضافت أن الجنود ركزوا حملتهم أيضا في حارة النعالوة التي يقع فيها منزل والد المطارد أشرف، وداهموا منزله مرة أخرى وفتشوه وعددا من المنازل المجاورة، وسط انتشار أعداد كبيرة من جنود الاحتلال.

وكان نعالوة نفذ في السابع من الشهر الجاري عملية إطلاق نار، قَتَل خلالها مستوطنَيْن إسرائيليَّيْن وأصاب آخر بجروح خطيرة، فيما فشلت حملات عديدة للاحتلال في اكتشاف مكانه، حيث تداهم بشكل يومي مسقط رأسه في ضاحية شويكة بطرولكرم شمال الضفة، والمناطق المحيطة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

تحليل: مقتل خاشقجي يعقد عرض إنقاذ سعودي لشركة سلاح أفريقية

تواجه شركة دينيل لصناعة السلاح في جنوب أفريقيا والتي تتكبد خسائر كبيرة، مشكلة وهي تكافح من أجل البقاء، فالمنقذ المحتمل للشركة، وهو السعودية، يتعرض لانتقادات شديدة في أعقاب مقتل الصحفي جمال خاشقجي. غير أنه بعد سنوات من سوء الإدارة فضلا عن فضيحة استغلال نفوذ واسعة النطاق، باتت الشركة المملوكة للدولة بحاجة إلى نوع من المساعدة يمكن للسعودية أن تقدمها في ظل ما تتمتع به من سيولة كبيرة. وحللت "رويترز" بيانات صادرات السلاح الجنوب أفريقية على مدى خمس سنوات، وتحدثت مع موظفين سابقين وحاليين في دينيل كما حصلت على عروض توضيحية داخلية في دينيل بشأن خطط لإنقاذ الشركة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *