الرئيسية / الاخبار / الاحتلال يقتحم طولكرم ويفشل مجددا باعتقال منفذ عملية باركان

الاحتلال يقتحم طولكرم ويفشل مجددا باعتقال منفذ عملية باركان

مداهمات واسعة بشويكة بحثا عن نعالوة في ضاحية شويكة في طولكرم، وشرعت بعمليات تفتيش واسعة بحثا عن منفذ عملية "برقان" أشرف نعالوة.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال اقتحموا جمعية شويكة الخيرية وفتشوها وعبثوا بمحتوياتها، كما فتشوا عددا من المنازل المجاورة للجمعية.

وأضافت أن الجنود ركزوا حملتهم أيضا في حارة النعالوة التي يقع فيها منزل والد المطارد أشرف، وداهموا منزله مرة أخرى وفتشوه وعددا من المنازل المجاورة، وسط انتشار أعداد كبيرة من جنود الاحتلال.

وكان نعالوة نفذ في السابع من الشهر الجاري عملية إطلاق نار، قَتَل خلالها مستوطنَيْن إسرائيليَّيْن وأصاب آخر بجروح خطيرة، فيما فشلت حملات عديدة للاحتلال في اكتشاف مكانه، حيث تداهم بشكل يومي مسقط رأسه في ضاحية شويكة بطرولكرم شمال الضفة، والمناطق المحيطة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مؤشرات قد تقلب موازين النظام حول التعديلات الدستورية

في دراسة محلية مثيرة للجدل أصدرها مركز مصري لدراسات الرأي العام، حول الاستفتاء على التعديلات الدستورية المثيرة للجدل؛ كشفت مؤشراتها تراجع بين المصريين في تأييد خطوة النظام. ووسط رفض المعارضة المصرية، يسعى النظام لتمرير تعديلات دستورية أقرها البرلمان الثلاثاء، وتطرح للاستفتاء الشعبي يوم 20 نيسان/ أبريل الجاري، وتمنح رئيس سلطة الانقلاب عبدالفتاح السيسي عامين إضافيين على مدة حكمه الحالية وتسمح له بالترشح لمدة رئاسية ثالثة 6سنوات حتى 2030. الدراسة الميدانية التي أعدها المركز المصري لدراسات الإعلام والرأي العام " تكامل مصر"، واطلعت عليها ، رصدت انخفاض نسبة المشاركة المتوقعة بالاستفتاء لـ4.8 بالمئة من إجمالي من لهم حق التصويت...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *