الرئيسية / الاخبار / "ديلي بيست": عسيري التقى ترامب وممثلا إسرائيليا في واشنطن

"ديلي بيست": عسيري التقى ترامب وممثلا إسرائيليا في واشنطن

قالت صحيفة "ديلي بيست" الأمريكية، إن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أرسل نائب رئيس الاستخبارات المقال، اللواء أحمد عسيري، إلى واشنطن، للقاء ترامب وممثل عن الجانب الإسرائيلي.

 

وكشفت الصحيفة أن اللقاء تم مطلع العام الماضي 2017.

 

وأوضحت أن الهدف من اللقاء كان دراسة خطط مواجهة النظام الإيراني، عازية تلك المعلومات إلى مصدر مقرب من تحقيقات المستشار الخاص روبرت مولر.

 

وقالت الصحيفة إن الشخص الذي حضر كممثل عن الجانب الإسرائيلي هو جويل زامل، المختص بوسائل الإعلام الاجتماعية.

 

وحضر اللقاء أيضا، الشخصية المثيرة للجدل، جورج نادر، ذو الأصول اللبنانية، الذي ذاع اسمه بكثرة في تحقيقات مولر، وعلاقته بالانتخابات الرئاسية، والإمارات.


"ديلي بيست" قالت إن من بين الشخصيات التي حضرت تلك الاجتماعات مساعد ترامب الأسبق، ستيف بانون.

 

وناقشت الاجتماعات التكتيكات الاقتصادية والإعلامية والعسكرية لإضعاف النظام الإيراني.

 

يشار إلى أن الملك سلمان أقال اللواء أحمد عسيري من منصبه، بعد تورطه في قضية قتل الكاتب جمال خاشقجي داخل مبنى القنصلية السعودية في اسطنبول.

عن editor

شاهد أيضاً

المصعد الفضائي ج2 التركيب

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة ب النقر هنا فعّل واجهة الاستماع بعد أن تطرقنا في المقال السابق عن المصعد الفضائي عن تركيب الحبال التي سيتم استخدامها في بناء المصعد الفضائي والتحديات التي ستتبع انشاءها، سنتوسع في هذا المقال بعض الشيء عن بنية برج الحبال.لنكوِّن فكرةً عما يجب أن تكون عليه الحبال التي ستوصلنا إلى الفضاء الخارجي، فلنحضر خيطًا مثبتٌ عند أحد طرفيه كرة حديدية، وعند الامساك بالطرف الآخر للحبل، نقوم بتدويره حول يدينا بسرعة؛ القوة التي نشعر بها والتي تأتي من الكتلة الحديدية هو المفتاح الذي سوف يفتح أحد أبواب الحلول المقترحة في تصميم حبال المصعد الفضائي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *