الرئيسية / الاخبار / بوتين يمازح مستشار ترامب.. وهذا رد بولتون عليه (شاهد)

بوتين يمازح مستشار ترامب.. وهذا رد بولتون عليه (شاهد)

مازح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مستشار الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي جون بولتون خلال لقائهما الأخير في موسكو، معربا عن دهشته من تمسك الولايات المتحدة بنهجها غير الودي تجاه روسيا، ولكن من خلال "نكتة".


ووجه بوتين حديثه لبولتون قائلا: "أتذكر أن الشعار العظيم للولايات المتحدة عبارة عن نسر يحمل 13 سهما من جهة، وغصنا مع 13 حبة زيتون من جهة أخرى، كرمز للسلام"، مستدركا بقوله: "لكن السؤال، هل أكل نسركم كل حبات الزيتون وتبقت السهام فقط؟"، في تلميح لسياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب العدائية.


فأجبه بولتون بالقول: "أنا ممتن للحديث معك نيابة عن الرئيس ترامب (..)، قد تكون لدي بعض الأجوبة لك، لكنني لم أحضر مزيدا من حبات الزيتون"، فقاطعه بوتين قائلا: "كنت أتوقع ذلك".

 

عن admin

شاهد أيضاً

صحيفة تركية تكشف عن "حقن" خاشقجي بإبرة.. وهذا عملها

أوردت صحيفة تركية، معلومات جديدة تتعلق بقضية اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي، والذي قتل في قنصلية بلاده في إسطنبول. وأوضحت صحيفة "حريات"، في تقرير ترجمته ، أنه وفقا للمعلومات التي حصلت عليها، فإن فريق الإنفاذ السعودي حقن جثة خاشقجي بدواء بعد قتله خنقا، الأمر الذي يتعارض مع ما زعمته النيابة العامة السعودية، التي تجاهلت ذكر خنقه وقتله وإعطائه إبرة. وأضافت أن الهدف من الحقن هو العمل على تخثر الدم بعد قتله، وفقا لمصادر أمنية تركية، ما يبرر صعوبة العثور على دماء في القنصلية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *