الرئيسية / الاخبار / الشرطة التركية تفحص عينات من بئر القنصلية السعودية

الشرطة التركية تفحص عينات من بئر القنصلية السعودية

قالت قناة "سي أن أن ترك" اليوم إن الشرطة التركية تجري فحصا على عينات مياه أخذتها من بئر في القنصلية السعودية في إسطنبول في إطار التحقيقات بمقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وكانت الرياض رفضت السماح لفرق البحث الجنائي التركي بفحص البئر لدى دخولهم إلى مقر القنصلية قبل أسبوعين فضلا عن رفض طلب ثان لفحصه.

لكن السلطات التركية حصلت على الإذن أمس وأشارت مصادر إعلامية تركية إلى أنه تم أخذ عينات من داخله لفحصها ومعرفة ما إذا كان بداخله بقايا من جسد الصحفي الذي أخفيت جثته منذ قتله في الثاني من الشهر الجاري.

يشار إلى أن السلطات السعودية اعترفت بقيام عناصر من الاستخبارات بقتل خاشقجي داخل مقر القنصلية بزعم مخالفتهم أوامر لإقناعه بالعودة بعد زعمها خروجه في بادئ الأمر لكن الرواية السعودية لم تقنع تركيا التي تقول إن لديها أدلة على تخطيط مسبق لقتل الصحفي.

عن admin

شاهد أيضاً

فتاة برازيلية تطرح لصا حاول سرقتها أرضا وتسلمه للشرطة (شاهد)

لم يكن يعلم لص الهواتف المحمولة، ماجدي لدا سيلفا، أن ضحيته، سابرينا ليتس، لاعبة متمرسة في فنون القتال، إلا أن بعد أن طرحته أرضا عندما حاول سرقتها، وأجبرته على الاعتذار، وسلمته للشرطة. وبقيت البرازيلية ليتس على الأرض 20 دقيقة، ممسكة باللص الذي كان يصرخ من الألم، بعد أن نجح شريكه في الفرار على دراجة نارية، وتركه بين أقدام الفتاة التي تمارس لعبة "جيو جيتسو" الشهيرة. وقالت ليتس للصحافة المحلية إن هاتفها سرق أربع مرات قبل هذه المرة، وقررت هذه المرة عدم الاستجابة للصوص والتصرف...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *