الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / أرباح "مايكروسوفت" تقفز 34 بالمئة لـ8.8 مليار دولار

أرباح "مايكروسوفت" تقفز 34 بالمئة لـ8.8 مليار دولار

أعلنت شركة "مايكروسوفت" أن أرباحها الفصلية قفزت بنسبة 34 بالمئة إلى 8.8 مليار دولار، أو 1.14 دولار للسهم خلال الربع المنتهي في الثلاثين من أيلول/ سبتمبر، مقارنة بتوقعات أشارت إلى تحقيق أرباح قدرها 7.46 مليار دولار أو 94 سنتا للسهم.


وقفزت أيضا الإيرادات الفصلية للشركة بنسبة 19 بالمئة إلى 29.08 مليار دولار، مجتازة توقعات المحللين خلال نفس الفترة مقارنة بالربع المالي الأول (المنتهي في الثلاثين من أيلول/ سبتمبر) في العام الماضي.


وتلقت نتائج أعمال الشركة دعما قويا من نمو أعمال الحوسبة السحابية بنسبة 24 بالمئة إلى 8.6 مليار دولار خلال الربع الثالث من نفس الفترة قبل عام.


وقال مسؤولو الشركة إنهم يتوقعون تحقيق إيرادات تتراوح بين 31.9 مليار دولار و32.7 مليار دولار في الربع المالي الثاني في المنتهي في كانون الأول/ ديسمبر القادم، بينما توقع محللون أن تسجل 32.21 مليار دولار.

 

عن editor

شاهد أيضاً

المصعد الفضائي ج2 التركيب

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة ب النقر هنا فعّل واجهة الاستماع بعد أن تطرقنا في المقال السابق عن المصعد الفضائي عن تركيب الحبال التي سيتم استخدامها في بناء المصعد الفضائي والتحديات التي ستتبع انشاءها، سنتوسع في هذا المقال بعض الشيء عن بنية برج الحبال.لنكوِّن فكرةً عما يجب أن تكون عليه الحبال التي ستوصلنا إلى الفضاء الخارجي، فلنحضر خيطًا مثبتٌ عند أحد طرفيه كرة حديدية، وعند الامساك بالطرف الآخر للحبل، نقوم بتدويره حول يدينا بسرعة؛ القوة التي نشعر بها والتي تأتي من الكتلة الحديدية هو المفتاح الذي سوف يفتح أحد أبواب الحلول المقترحة في تصميم حبال المصعد الفضائي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *