الرئيسية / الاخبار / مذيع أمريكي لابن سلمان: واشنطن بوست ستقطعك(شاهد)

مذيع أمريكي لابن سلمان: واشنطن بوست ستقطعك(شاهد)

شنّ المذيع الأمريكي المعروف "جو سكاربروغ " هجوما شرسا على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على خلفية قضية قتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول.


وفي برنامج على ظهر الإعلامي الأمريكي غاضبا وهو يتحدث عن قضية خاشقجي، وقال إن على السعوديين أن "يفهموا أن صحيفة واشنطن بوست لن ترحل" في إشارة إلى انها الصحيفة التي كان يكتب فيها خاشقجي قبل أن يقتل.


ووجه المذيع الأمريكي رسالة شديدة إلى ولي العهد السعودي مفادها أن "الصحيفة التي أسقط الكنيسة الكاثوليكية ، أقوى مؤسسة، لن يتركوكم"، مضيفا: "لن تحصلوا على أيام راحة وستلاحقكم هذه الصحيفة وتلاحق دولتكم وأموركم المالية".


وتابع سكاربروغ: "ستلاحقك ليس بالمنشار، وليس بالرصاص وليس بالرشوة، وإنما بالحقائق، هناك فريق من الصحفيين الذين لن يتركوا بقايا على عظام دولتك"، وفق تعبيره.


 

 

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

موظفة سابقة بالخارجية الأمريكية تعترف بـ"التآمر مع الصين"

قالت وزارة العدل الأمريكية في بيان إن موظفة سابقة بوزارة الخارجية الأمريكية اعترفت اليوم الأربعاء بالتآمر مع عملاء صينيين. وأضافت وزارة العدل أن الموظفة كانداس كلايبورن اتُهمت بالكذب على ضباط إنفاذ القانون وإخفاء اتصالات مكثفة وهدايا تلقتها من العملاء الصينيين في مقابل تزويدهم بوثائق داخلية لوزارة الخارجية الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *