الرئيسية / الاخبار / مقتل شخصين في إطلاق نار بمتجر في ولاية كنتاكي الأمريكية

مقتل شخصين في إطلاق نار بمتجر في ولاية كنتاكي الأمريكية

قالت الشرطة إن مسلحا دخل متجرا في ولاية كنتاكي الأمريكية يوم الأربعاء، وقتل رجلا بالرصاص، ثم غادر المتجر، وقتل امرأة في مرأب للسيارات.


وتبادل واحد من المارة كان يحمل سلاحا إطلاق النار مع المشتبه به في مرأب المتجر الواقع ببلدة جيفرسونتاون، قبل أن يفر المهاجم في سيارة. وقال قائد شرطة جيفرسونتاون سام روجرز، في تصريحات للصحفيين خارج المتجر، إنه تم إلقاء القبض على منفذ الهجوم بعد ذلك بقليل. وأضاف أنه لم يسقط مصابون.


وأضاف روجرز أن المهاجم اختار الضحايا عشوائيا على ما يبدو، ولم تذكر الشرطة دافعا لحادث إطلاق الرصاص الذي وقع نحو الساعة (1900 بتوقيت جرينتش) على مسافة 24 كيلومترا تقريبا من وسط مدينة لويزفيل.


ومضى قائلا: "يبدو أنها ضحية عشوائية كانت موجودة في مرأب السيارات". ولدى سؤاله عما إذا كان الرجل الذي لقي حتفه في المتجر قتل عشوائيا أيضا أجاب روجرز: "غالبا هذا ما حدث".

 

ولم يتم الكشف عن أسماء المشتبه به أو الضحيتين.


وقالت قناة ويف3 التلفزيونية إن المرأة التي قتلت بالرصاص أمريكية من أصول أفريقية.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

فتاة برازيلية تطرح لصا حاول سرقتها أرضا وتسلمه للشرطة (شاهد)

لم يكن يعلم لص الهواتف المحمولة، ماجدي لدا سيلفا، أن ضحيته، سابرينا ليتس، لاعبة متمرسة في فنون القتال، إلا أن بعد أن طرحته أرضا عندما حاول سرقتها، وأجبرته على الاعتذار، وسلمته للشرطة. وبقيت البرازيلية ليتس على الأرض 20 دقيقة، ممسكة باللص الذي كان يصرخ من الألم، بعد أن نجح شريكه في الفرار على دراجة نارية، وتركه بين أقدام الفتاة التي تمارس لعبة "جيو جيتسو" الشهيرة. وقالت ليتس للصحافة المحلية إن هاتفها سرق أربع مرات قبل هذه المرة، وقررت هذه المرة عدم الاستجابة للصوص والتصرف...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *