الرئيسية / الاخبار / الرجاء المغربي إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (شاهد)

الرجاء المغربي إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (شاهد)

تأهل نادي الرجاء البيضاوي المغربي إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، عقب فوزه مساء الأربعاء على مضيفه إننييمبا النيجيري بهدفين لهدف واحد، في مباراة الإياب، على ملعب محمد الخامس.


وسجل زكرياء حدراف هدف الرجاء الأول في الدقيقة 45، ثم ضاعف أولادينتوي أسياكا مدافع إنييمبا النتيجة لصالح الفريق البيضاوي في الدقيقة 88 بالخطأ في مرماه، قبل أن يسجل عبد الرحمن بشير هدف حفظ ماء الوجه لإنييمبا في الدقيقة 89.


وكان الرجاء البيضاوي عاد بنتيجة الفوز من ديار إنييمبا في مباراة الذهاب بهدف نظيف.


ويواجه النسر الأخضر في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد شهر تقريبا، فريق فيتا كلوب الكونغولي الذي أسقط المصري البورسعيدي في إياب نصف النهائي برباعية نظيفة.

عن editor

شاهد أيضاً

المصعد الفضائي ج2 التركيب

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة ب النقر هنا فعّل واجهة الاستماع بعد أن تطرقنا في المقال السابق عن المصعد الفضائي عن تركيب الحبال التي سيتم استخدامها في بناء المصعد الفضائي والتحديات التي ستتبع انشاءها، سنتوسع في هذا المقال بعض الشيء عن بنية برج الحبال.لنكوِّن فكرةً عما يجب أن تكون عليه الحبال التي ستوصلنا إلى الفضاء الخارجي، فلنحضر خيطًا مثبتٌ عند أحد طرفيه كرة حديدية، وعند الامساك بالطرف الآخر للحبل، نقوم بتدويره حول يدينا بسرعة؛ القوة التي نشعر بها والتي تأتي من الكتلة الحديدية هو المفتاح الذي سوف يفتح أحد أبواب الحلول المقترحة في تصميم حبال المصعد الفضائي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *