الرئيسية / الاخبار / دورتموند يكرم أتليتكو برباعية نظيفة وحكيمي يصنع هدفين (شاهد)

دورتموند يكرم أتليتكو برباعية نظيفة وحكيمي يصنع هدفين (شاهد)

حقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزا كبيرا على مضيفه أتلتيكو مدريد، برباعية نظيفة، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.


سجل رباعية دورتموند أكسيل فيتسل ورافائيل جيريرو وجادون سانشو، في الدقائق 38 و73 و84، وأضاف جيريرو الهدف الرابع، في الدقيقة 89.


وشهدت المواجهة تألقا كبيرا للدولي المغربي أشرف حكيمي، المعار من ريال مدريد إلى دورتموند، حيث صنع الهدفين الثاني والثالث لفريقه، كما بصم على أداء رائع طيلة المواجهة التي جمعت الفريق الألماني بأحد عمالقة الكرة الإسبانية.


وحلق أسود الفيستيفال في صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما توقف أتلتيكو عند 6 نقاط، محتلًا المركز الثاني.

 



عن editor

شاهد أيضاً

المصعد الفضائي ج2 التركيب

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة ب النقر هنا فعّل واجهة الاستماع بعد أن تطرقنا في المقال السابق عن المصعد الفضائي عن تركيب الحبال التي سيتم استخدامها في بناء المصعد الفضائي والتحديات التي ستتبع انشاءها، سنتوسع في هذا المقال بعض الشيء عن بنية برج الحبال.لنكوِّن فكرةً عما يجب أن تكون عليه الحبال التي ستوصلنا إلى الفضاء الخارجي، فلنحضر خيطًا مثبتٌ عند أحد طرفيه كرة حديدية، وعند الامساك بالطرف الآخر للحبل، نقوم بتدويره حول يدينا بسرعة؛ القوة التي نشعر بها والتي تأتي من الكتلة الحديدية هو المفتاح الذي سوف يفتح أحد أبواب الحلول المقترحة في تصميم حبال المصعد الفضائي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *