الرئيسية / الاخبار / رونالدو يحقق حلم مشجع إنجليزي (شاهد)

رونالدو يحقق حلم مشجع إنجليزي (شاهد)

حقق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي حلم مشجع إنجليزي شاب، في مباراة القمة التي جمعت فريقه الحالي مع فريقه الأسبق مانشستر يونايتد ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


واقتحم شاب من مشجعي مانشستر يونايتد أرضية الملعب خلال نهاية المباراة، وتوجه نحو رونالدو، قبل أن يمنعه حراس الأمن وأمسكوا به.


وتدخل رونالدو، وتحدث مع حراس الأمن لترك المشجع قليلا، قبل أن يقوم بنفسه بالتقاط صورة "سيلفي" مع المشجع الذي شكر "الدون"على لفتته الرائعة هذه.

 


وتكرر مشهد اقتحام الملعب من قبل مشجعين آخرين خلال مواجهة يوفنتوس ومانشستر يونايتد أمس الثلاثاء، ولكن لم يحالفهم الحظ بالوصول إلى النجم البرتغالي.

وعاد رونالدو، أمس الثلاثاء للعب مرة أخرى على أرضية ملعب أولد ترافورد، وشارك في فوز فريق السيدة العجوز على فريقه الأسبق مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

عن admin

شاهد أيضاً

لاعبون بالدوري الإنجليزي يطلقون حملة بوسم #كفى ضد العنصرية

اختار عدد كبير من لاعبي أندية الدوري الإنجليزي الجمعة مقاطعة تستمر 24 ساعة لمواقع التواصل الاجتماعي احتجاجا على ظاهرة العنصرية التي تزايدت في الملاعب وعبر الانترنت في الأسابيع الماضية. وانطلقت الحملة التي تتولى التنسيق بشأنها رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، عند الساعة الثامنة صباحا بتوقيت غرينيتش، على أن تستمر لمدة 24 ساعة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *