الرئيسية / الاخبار / رونالدو يحقق حلم مشجع إنجليزي (شاهد)

رونالدو يحقق حلم مشجع إنجليزي (شاهد)

حقق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي حلم مشجع إنجليزي شاب، في مباراة القمة التي جمعت فريقه الحالي مع فريقه الأسبق مانشستر يونايتد ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


واقتحم شاب من مشجعي مانشستر يونايتد أرضية الملعب خلال نهاية المباراة، وتوجه نحو رونالدو، قبل أن يمنعه حراس الأمن وأمسكوا به.


وتدخل رونالدو، وتحدث مع حراس الأمن لترك المشجع قليلا، قبل أن يقوم بنفسه بالتقاط صورة "سيلفي" مع المشجع الذي شكر "الدون"على لفتته الرائعة هذه.

 


وتكرر مشهد اقتحام الملعب من قبل مشجعين آخرين خلال مواجهة يوفنتوس ومانشستر يونايتد أمس الثلاثاء، ولكن لم يحالفهم الحظ بالوصول إلى النجم البرتغالي.

وعاد رونالدو، أمس الثلاثاء للعب مرة أخرى على أرضية ملعب أولد ترافورد، وشارك في فوز فريق السيدة العجوز على فريقه الأسبق مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

عن admin

شاهد أيضاً

تقديرات إسرائيلية: حراك حزبي ماراثوني ينبئ بانتخابات مبكرة

قالت المراسلة الحزبية في صحيفة يديعوت أحرونوت موران أزولاي، إن "التقدير السائد في الائتلاف الحكومي الإسرائيلي عقب استقالة وزير الحرب أفيغدور ليبرمان هو الذهاب إلى انتخابات مبكرة، وربما تجرى آذار/ مارس 201". وأضافت في تقرير ترجمته "" أن "أياما حساسة تمر بها الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو الرابعة، لأنه عقب استقالة ليبرمان، والإنذار الذي أعلنه وزير التعليم وزعيم حزب البيت اليهودي نفتالي بينيت للحصول على وزارة الحرب مقابل استمراره في الشراكة الاتئلافية داخل الحكومة، يساعد في تقوية تقدير الموقف الذي يرجح أن نتنياهو لن يمنحه هذه الحقيبة العسكرية المهمة". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *