الرئيسية / الاخبار / منتخب إسرائيل للجودو في الإمارات.. وسيعزف "نشيده الوطني"

منتخب إسرائيل للجودو في الإمارات.. وسيعزف "نشيده الوطني"

قالت وسائل إعلام إسرائيلية الأربعاء إن المنتخب الإسرائيلي لرياضة الجودو وصل إلى دولة الإمارات العربية للمشاركة في بطولة "غراند سلام" التي تنطلق السبت القادم.


وذكرت القناة الإسرائيلية الثانية أن أحد عشرة لاعبا هم أعضاء المنتخب الإسرائيلي حصلوا الثلاثاء على تأشيرات من الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في البطولة.

وأضافت القناة أنه وخلافا لمشاركات سابقة، "سيتمكن أفراد المنتخب الإسرائيلي من ارتداء ملابسهم الرياضية التي تحمل رموزهم الإسرائيلية، كما سيتم عزف النشيد الوطني الإسرائيلي، ورفع العلم الإسرائيلي في حال فاز أحدهم وصعد منصة التتويج".





عن admin

شاهد أيضاً

قرعة كأس الكونفدالية الأفريقية تصدم الفرق المغربية والتونسية

لم تكن قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم التي أجريت اليوم بمقر "الكاف" بالقاهرة، في صالح أغلب الفرق العربية التي تأهلت لدور المجموعات، خاصة الفرق المغربية والتونسية. وفي مجموعة نارية جاءت الفرق المغربية الثلاثة، الرجاء البيضاوي ونهضة بركان وحسنية أكادير في مجموعة نارية إلى جانب أوتوهو دويو الكونغولي. كما لم ترحم القرعة ناديي تونس النجم الرياضي الساحلي وجاره النادي الرياضي الصفاقسي اللذين وقعا ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب إينوغو رينجرز النيجيري وساليتاس البوركيني...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *