الرئيسية / الاخبار / الاتحاد التونسي يقيل البنزرتي من قيادة "نسور قرطاج"

الاتحاد التونسي يقيل البنزرتي من قيادة "نسور قرطاج"

قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم السبت إقالة المدرب الوطني فوزي البنزرتي من مهامه على رأس الإدارة الفنية لمنتخب “نسور قرطاج”.

وجاءت إقالة البنزرتي بعد اجتماع عقد اليوم في مبنى الاتحاد تقرر فيه تكليف كل من مراد العقبي وماهر الكنزاري للإشراف المنتخب التونسي خلال المقابلتين القادمتين لشهر نوفمبر في التصفيات الأفريقية إلى حين تعيين المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وكان فوزي البنزرتي (68 عاما)  قد عين مدرباً للمنتخب التونسي في شهر تموز/يوليو 2018 وانتصر في مباراة مضيفه منتخب إسواتيني (سوازيلندا سابقاً) 2-صفر والفوز ذهاباً على النيجر في تونس 1-صفر والانتصار اياباً أمام ذات المنافس 2-1.

ويحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة وضمن بذلك التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.    

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

الحراك في الجزائر والرعب في تل أبيب

أولى المعهد القومي للدراسات الأمنية في "تل أبيب" INSS اهتماما كبيرا بالحراك الشعبي في الجزائر، وقد تخصصت الباحثة "سارة فيوري" Sarah J. Feuer في الكتابة عن مسارات ومستجدات ومآلات الحراك، وإلى أي مدى يمكن أن يؤثر–حسب رأيها- في زعزعة الأمن القومي الإسرائيلي، ومن المقالات التي كتبتها في هذا الشأن :" التذمر في شمال إفريقيا : ماذا يمكن أن تجر الاحتجاجات والسخط في الجزائر على المناطق المجاورة". قبل أن أبدأ في تحليل أهم النقاط التي أثارتها الباحثة Sarah J...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *