الرئيسية / الاخبار / الاتحاد التونسي يقيل البنزرتي من قيادة "نسور قرطاج"

الاتحاد التونسي يقيل البنزرتي من قيادة "نسور قرطاج"

قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم السبت إقالة المدرب الوطني فوزي البنزرتي من مهامه على رأس الإدارة الفنية لمنتخب “نسور قرطاج”.

وجاءت إقالة البنزرتي بعد اجتماع عقد اليوم في مبنى الاتحاد تقرر فيه تكليف كل من مراد العقبي وماهر الكنزاري للإشراف المنتخب التونسي خلال المقابلتين القادمتين لشهر نوفمبر في التصفيات الأفريقية إلى حين تعيين المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وكان فوزي البنزرتي (68 عاما)  قد عين مدرباً للمنتخب التونسي في شهر تموز/يوليو 2018 وانتصر في مباراة مضيفه منتخب إسواتيني (سوازيلندا سابقاً) 2-صفر والفوز ذهاباً على النيجر في تونس 1-صفر والانتصار اياباً أمام ذات المنافس 2-1.

ويحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة وضمن بذلك التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.    

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

التدابير الاحترازية.. وسيلة جديدة لمعاقبة آلاف المعارضين في مصر

لا يكاد المعارضين المصريين يفرحون بإخلاء سبيلهم بعد شهور طويلة، وربما سنين، قضوها رهن الحبس الاحتياطي، إلا ويفاجئون بأن حريتهم منقوصة وأن إمكانية العودة للسجن ما زالت تطاردهم بسبب خضوعهم للتدابير الاحترازية التي باتت تشبه الحبس خارج جدران المعتقل، كما يصفها الكثيرون. والتدابير الاحترازية، هي إجراءات أمنية، تهدف إلى مواجهة الخطورة الإجرامية المحتملة لبعض المشتبه بهم، بعد فترة السجن التي قضوها، لكن سياسيون وحقوقيون يقولون إنها اصبحت أداة في يد النظام لممارسة الضغط على المعارضين السياسيين وإبقائهم تحت سمع وبصر الأمن. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *