الرئيسية / الاخبار / تشيلسي ينجو من الهزيمة أمام يونايتد في الوقت القاتل (شاهد)

تشيلسي ينجو من الهزيمة أمام يونايتد في الوقت القاتل (شاهد)

نجا فريق تشيلسي من الهزيمة أمام ضيفه مانشستر يونايتد (2-2)، في الوقت القاتل من زمن لقاء قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي جمعهما اليوم السبت.


وسجّل تشيلسي بداية مثالية في اللقاء بعد تحقيق الهدف الأول برأسية أنطونيو روديغر (21)، غير أنّ اليونايتد عاد بقوة في الشوط الثاني بفضل هدفي نجمه الفرنسي أنطوني مارسيال (55 و73)، ولكنّ روس باركلي رفض الانصياع لرغبة الضيوف ودكّ مرماهم في الوقت البديل بهدف قاتل (90+6).

وبهذه النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 21 نقطة، لينفرد بصدارة البريمير ليغ مؤقتا، في انتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة فيما قفز مانشستر يونايتد إلى المركز الثامن برصيد 14 نقطة.


عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

إذا كان للفلسطينيين 22 دولة فإن لليهود الإسرائيليين 200

فكرة أن لدى الفلسطينيين اثنتين وعشرين دولة بإمكانهم أن يذهبوا ليعشوا فيها عبارة من مزيج من الغل والجهل: إنما الفلسطينيون هم أولاد الضرة بالنسبة للعالم العربي، لا توجد دولة عربية واحدة تريدهم ولا توجد دولة عربية واحدة لم تغدر بهم. ها نحن نسمع نفس الأسطوانة المشروخة تارة أخرى: "إن لدى الفلسطينيين اثنتين وعشرين دولة، بينما نحن مساكين، لا يوجد لدينا سوى دولة واحدة." لم يكن بنجامين نتنياهو أول من استخدم هذه الحجة المعوجة، بل ما فتئت تشكل حجر الزاوية في الدعاية الصهيونية التي رضعناها مع حليب أمهاتنا. في مقابلة له مع تلفزيون تكتل الليكود، قال نتنياهو: "إن لدى المواطنين العرب اثنتين وعشرين دولة، وليسوا بحاجة إلى واحدة أخرى." إذا كان لدى مواطني إسرائيل العرب اثنتان وعشرون بلداً، فإن مواطني الدولة من اليهود لديهم ما يقرب من مائتين...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *