الرئيسية / الاخبار / تشيلسي ينجو من الهزيمة أمام يونايتد في الوقت القاتل (شاهد)

تشيلسي ينجو من الهزيمة أمام يونايتد في الوقت القاتل (شاهد)

نجا فريق تشيلسي من الهزيمة أمام ضيفه مانشستر يونايتد (2-2)، في الوقت القاتل من زمن لقاء قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي جمعهما اليوم السبت.


وسجّل تشيلسي بداية مثالية في اللقاء بعد تحقيق الهدف الأول برأسية أنطونيو روديغر (21)، غير أنّ اليونايتد عاد بقوة في الشوط الثاني بفضل هدفي نجمه الفرنسي أنطوني مارسيال (55 و73)، ولكنّ روس باركلي رفض الانصياع لرغبة الضيوف ودكّ مرماهم في الوقت البديل بهدف قاتل (90+6).

وبهذه النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 21 نقطة، لينفرد بصدارة البريمير ليغ مؤقتا، في انتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة فيما قفز مانشستر يونايتد إلى المركز الثامن برصيد 14 نقطة.


عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الحراك في الجزائر والرعب في تل أبيب

أولى المعهد القومي للدراسات الأمنية في "تل أبيب" INSS اهتماما كبيرا بالحراك الشعبي في الجزائر، وقد تخصصت الباحثة "سارة فيوري" Sarah J. Feuer في الكتابة عن مسارات ومستجدات ومآلات الحراك، وإلى أي مدى يمكن أن يؤثر–حسب رأيها- في زعزعة الأمن القومي الإسرائيلي، ومن المقالات التي كتبتها في هذا الشأن :" التذمر في شمال إفريقيا : ماذا يمكن أن تجر الاحتجاجات والسخط في الجزائر على المناطق المجاورة". قبل أن أبدأ في تحليل أهم النقاط التي أثارتها الباحثة Sarah J...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *