الرئيسية / الاخبار / تعرف على أبرز الأرقام القياسية في تاريخ كرة القدم (شاهد)

تعرف على أبرز الأرقام القياسية في تاريخ كرة القدم (شاهد)

نشرت قناة "ام ان اكس اتش دي"  الإنجليزية مقطع فيديو استعرضت فيه أبرز الأرقام القياسية في تاريخ كرة القدم على غرار النجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي حطم الرقم القياسي في السرعة على الميدان بعد أن ركض بسرعة 38 كيلومترا في الساعة، علاوة على اللاعب سيرجي دجيهوا الذي نال بطاقة حمراء بعد ثلاث ثوان من دخوله الميدان.
 
وذكر الفيديو في مقطع الفيديو الذي ترجمته ""، أطول هدف على الإطلاق، الذي سجله اللاعب أسمر بيغوفيتش من على بعد 91.9 مترا من المرمى، بالإضافة إلى أطول هدف بالرأس، الذي سجله اللاعب جون سامويلسن، فضلا عن النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل خمسة أهداف في غضون تسع دقائق.

 

                   

عن editor

شاهد أيضاً

استياء إسرائيلي من فيلم "الممر" المصري.. هل يتحرك نتنياهو؟

قالت كاتبة إسرائيلية إنه "في ذروة العلاقات الوثيقة بين مصر وإسرائيل يخرج الفيلم السينمائي المصري "الممر"، الذي يصور اليهود على أنهم مصاصو دماء، لا سيما أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وبنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية يعلنان عن علاقات مميزة وخاصة تجمعهما". وأضافت سمدار بيري، الخبيرة الإسرائيلية في الشؤون العربية، في مقالها بصحيفة يديعوت أحرونوت، وترجمته "شبكة ابوشمس"، أن "الفيلم المصري الذي يحاكي حقبة ما بعد هزيمة 1967، وحرب الاستنزاف، وصولا إلى حرب 1973، يصور الجيش الإسرائيلي بأنه سادي". وأكدت أن "الفيلم تحول إلى حديث الساعة في العالم العربي، وهو يتحدث بصورة واضحة عن ضرورة إيقاع الهزيمة بالعدو الإسرائيلي، مع العلم أن إسرائيل لم تعد في أدبيات السينما المصرية توصف بأنها العدو الصهيوني، وإنما العدو الإسرائيلي"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *