الرئيسية / الاخبار / هذا ما جرى لصحفي أمريكي سأل كوشنر عن خاشقجي (شاهد)

هذا ما جرى لصحفي أمريكي سأل كوشنر عن خاشقجي (شاهد)

قالت شبكة وسائل إعلام أمريكية، إن جهاز المخابرات يحقق في حادثة أعقبت سؤال أحد الصحفيين لمستشار الرئيس دونالد ترامب، وصهره، جاريد كوشنر، حول قضية خاشقجي.

 

وقالت شبكة "سي أن أن"، إن الصحفي في قناة "سي بي إس"، ايرول بارنيت، تعرض لمعاملة فظة من قبل أحد الضباط، بعد محاولته سؤال كوشنر عن رأيه في قضية اختفاء خاشقجي.

 

وقال بارنيت إن الضابط استخدم معه القوة، ومنعه من توجيه السؤال لكوشنر، برغم أحقيته بطرح أسئلة وفقا للقانون الأمريكي، وذلك عبر إزاحة هاتفه، وحجب عدسة الكاميرا.

ووثق بارنيت جزءا من الحادثة التي وقعت في إحدى الطائرات، وفيها يبرز الصحفي هويته المعتمدة من قبل البيت الأبيض، ليرد عليه الضابط: "لا يهمني من أنت. الوقت والمكان الآن غير مناسبين".

وقال متحدث باسم المخابرات لـ"سي إن إن"، إن الجهاز يحقق في الحادثة، ولن يصرح بأي شيء قبل دراسة تفاصيل ما جرى بشكل جيد.

وفي وقت لاحق، علق بارنيت بأن كوشنر "كان يقف وراء عقد عسكري بقيمة 110 مليارات دولار، الذي لا يريد رئيسنا إلغاءه وسط التساؤلات الكثيرة حول مصير جمال خاشقجي".

عن admin

شاهد أيضاً

تشاووش أوغلو: تقييم شامل لعلاقاتنا مع واشنطن الثلاثاء

قال وزير الخارجية التركية مولود تشاووش أوغلو، السبت، إنه سيجري مع نظيره الأمريكي مايك بومبيو تقييما شاملا لعلاقات البلدين خلال زيارته إلى واشنطن الثلاثاء. جاء ذلك في كلمة له بالقنصلية التركية بمدينة نيويورك، خلال لقاء مع ممثلي الجالية في الولايات المتحدة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *