الرئيسية / الاخبار / قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات في عدة محافظات في الضفة الغربية والقدس المحتلة واعتقلت عددا من المواطنين الفلسطينيين.

 

وقالت "القناة السابعة" العبرية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقل 15 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة "يشتبه بضلوعهم في نشاطات شعبية"، وفق تعبيرها.

 

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم، منزل الشهيد إلياس ياسين، في بلدة بديا غربي مدينة سلفيت في الضفة المحتلة، وفتشوه واستجوبوا عائلة الشهيد.

 

اقرأ أيضا: شهيد بالضفة الغربية بزعم محاولته طعن جندي إسرائيلي (شاهد)

وكان ياسين قد استشهد، برصاص الاحتلال الإسرائيلي قبل أيام، بزعم محاولته طعن جندي في مستوطنة أرئيل المقامة على أراضي سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.


وتشهد مدن وقرى الضفة الغربية منذ أيام حملات عسكرية واسعة لجيش الاحتلال اعتقلت خلالها عشرات الشبان، وذلك في إطار ملاحقة منفذ عملية مستوطنة باركان التي أسفرت عن مقتل مستوطنين اثنين.

عن

شاهد أيضاً

تشاووش أوغلو: تقييم شامل لعلاقاتنا مع واشنطن الثلاثاء

قال وزير الخارجية التركية مولود تشاووش أوغلو، السبت، إنه سيجري مع نظيره الأمريكي مايك بومبيو تقييما شاملا لعلاقات البلدين خلال زيارته إلى واشنطن الثلاثاء. جاء ذلك في كلمة له بالقنصلية التركية بمدينة نيويورك، خلال لقاء مع ممثلي الجالية في الولايات المتحدة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *