الرئيسية / الاخبار / الاحتلال يواصل مطاردة منفذ عملية باركان ويعتقل 11 فلسطينيا

الاحتلال يواصل مطاردة منفذ عملية باركان ويعتقل 11 فلسطينيا

شنت قوات الجيش الإسرائيلي ليلة السبت وفجر الأحد حملة مداهمات واسعة في مدن وقرى الضفة الغربية المحتلة تخللها مواجهات مع الشبان الفلسطينيين في عدة قرى.


وقال جيش الاحتلال إنه اعتقل خلال هذه الحملة 11 فلسطينيا، زاعما أنها صادر أسلحة خلال حملة المداهمات التي تركزت في مدينتي الخليل وبيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة.


وفي إطار عمليته العسكرية لمطاردة منفذ عملية "مستوطنة باركان" أشرف نعالوة، ذكرت وسائل إعلام فلسطينية إن جيش الاحتلال داهم بلدة بلعا شمال طولكرم وصادر تسجيلات كاميرات مراقبة من منازل المواطنين، قبل اندلاع موجهات مع الشبان.


كما عاودت قوات الاحتلال اقتحام ضاحية شويكة في طولكرم، وداهمت منزل والد الشاب نعالوة وفتشته واعتدت على القاطنين فيه، كما داهمت منازل في الحي وسط مواجهات واسعة مع الشبان.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

انتهاء ترتيبات انطلاق مؤتمر فلسطينيي أوروبا بنسخته الـ17

ويهدف المؤتمر لإبراز صوت الفلسطينيين من قلب القارة الأوروبية، وإحياء الذاكرة الفلسطينية والتبشير بحق العودة، بمشاركة مميزة مهمة في الداخل والخارج والشتات. اقرأ أيضا :  هذه هي تحضيرات فلسطينيي الشتات لإحياء ذكرى يوم الأرض و"مؤتمر فلسطينيو أوروبا" واحد من أهم المؤسسات المتخصصة في الشأن الفلسطيني، وله دور بارز في توحيد الجهود الفلسطينية وتوظيفها في خدمة الحقوق الفلسطينية وفي مقدمتها حق العودة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *