الرئيسية / الاخبار / نصر الله يعلق على الـ"12 دقيقة" لإيران بكلام ترامب (شاهد)

نصر الله يعلق على الـ"12 دقيقة" لإيران بكلام ترامب (شاهد)

عقب الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، على تصريحات ترامب، حول قدرة إيران بالسيطرة على منطقة الشرق الأوسط في 12 دقيقة.


وقال نصر الله في كلمة متلفزة، في تأبين والدة القيادي عماد مغنية، الجمعة: "أيا تكن خلفية كلام ترامب عن إمكانية سيطرة إيران على الشرق الأوسط بمدة 12 دقيقة، فإن هذا يدل على عظمة إيران في عين ترامب، وإيران لم تساوم يوما على ثروتها وسيادتها".

وفي هذا السياق ذكر القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري، في وقت سابق من اليوم "أن ترامب مخطئ باعتقاده أن إيران أصبحت أضعف منذ اعتلائه للسلطة"، لافتا إلى أن الحظر أمر طبيعي اعتاد عليه الشعب الإيراني.

 

إقرأ أيضا: مرة أخرى.. ترامب: قلت للملك سلمان يجب أن تدفع (شاهد)

وقال جعفري: "لن نحتل الشرق الأوسط أبدا، لكننا قادرون على إنقاذ الشرق الأوسط من شر الشيطان الأكبر "أمريكا" في غضون 12 دقيقة، أعداؤنا أقوياء ظاهريا لكنهم منهكون في باطنهم".

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال إنه لولا حمايته للمنطقة العربية، فإنها ما كانت لتصمد أمام إيران مدة 12 دقيقة.

عن admin

شاهد أيضاً

تصريح مفاجئ لترامب عن أسامة بن لادن يثير غضبا واسعا

علق الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على تصفية أسامة بن لادن، مهاجما تعامل الإدارة الأمريكية في حينها مع زعيم القاعدة.   واعتبر ترامب في تصريحه المفاجئ، أنه كان يجب أن يُقبض على ابن لادن "قبل ذلك بكثير"، مهاجما الرؤساء أسلافه، وباكستان. جاء ذلك وفق تغريدة على حساب ترامب الرسمي في "تويتر"، حيث كتب: "بالتأكيد كان علينا القبض على ابن لادن قبل ذلك بكثير....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *