الرئيسية / الاخبار / نصر الله يعلق على الـ"12 دقيقة" لإيران بكلام ترامب (شاهد)

نصر الله يعلق على الـ"12 دقيقة" لإيران بكلام ترامب (شاهد)

عقب الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، على تصريحات ترامب، حول قدرة إيران بالسيطرة على منطقة الشرق الأوسط في 12 دقيقة.


وقال نصر الله في كلمة متلفزة، في تأبين والدة القيادي عماد مغنية، الجمعة: "أيا تكن خلفية كلام ترامب عن إمكانية سيطرة إيران على الشرق الأوسط بمدة 12 دقيقة، فإن هذا يدل على عظمة إيران في عين ترامب، وإيران لم تساوم يوما على ثروتها وسيادتها".

وفي هذا السياق ذكر القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري، في وقت سابق من اليوم "أن ترامب مخطئ باعتقاده أن إيران أصبحت أضعف منذ اعتلائه للسلطة"، لافتا إلى أن الحظر أمر طبيعي اعتاد عليه الشعب الإيراني.

 

إقرأ أيضا: مرة أخرى.. ترامب: قلت للملك سلمان يجب أن تدفع (شاهد)

وقال جعفري: "لن نحتل الشرق الأوسط أبدا، لكننا قادرون على إنقاذ الشرق الأوسط من شر الشيطان الأكبر "أمريكا" في غضون 12 دقيقة، أعداؤنا أقوياء ظاهريا لكنهم منهكون في باطنهم".

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال إنه لولا حمايته للمنطقة العربية، فإنها ما كانت لتصمد أمام إيران مدة 12 دقيقة.

عن admin

شاهد أيضاً

فنزويلا تغلق حدودها البحرية ضد مساعدات أمريكا وجيشها متأهب

أعلنت فنزويلا إغلاق حدودها البحرية مع جزيرة كوراساو الهولندية الواقعة قبالة سواحلها الشمالية، في حين صدر بيان من الجيش عن إعلان حالة التأهب.   والقرار الفنزويلي يأتي لمنع استخدام الحدود البحرية منطلقا لإرسال مساعدات إنسانية أمريكية إلى أراضيها. جاء ذلك بحسب بيان صادر عن وزير الدفاع الفنزويلي، فلاديمير بادرينو لوبيز، الثلاثاء، في إشارة إلى حالة التأهب التي اتخذتها الحكومة الفنزويلية على الحدود قبل يوم 23 شباط/ فبراير الجاري، الذي حددته المعارضة تاريخا لدخول "المساعدات الإنسانية". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *