الرئيسية / الاخبار / فيديو جديد يظهر أولى لحظات اعتقال ضابط مصري سابق بليبيا

فيديو جديد يظهر أولى لحظات اعتقال ضابط مصري سابق بليبيا

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظات الأولى لاعتقال الضابط المصري السابق هشام عشماوي، في ليبيا، والمطلوب الأول للجيش المصري، والصادر ضده حكما بالإعدام من محكمة عسرية مصرية.

ويظهر مقطع الفيديو احتفاء مجموعة من العسكريين الموالين للواء المتقاعد خليفة حفتر بإلقاء القبض على عشماوى.

ووصف المتحدث باسم قوات حفتر، العميد أحمد المسماري، "عملية اعتقال عشماوي بأنها عالية الحرفية، واصفا الضابط السابق بـ"صندوق أسود"، وأنه يخضع للتحقيق الآن داخل سجن تابع لهم"، مشيرا إلى أن "عشماوي كانت له مخططات إرهابية خطيرة تستهدف مصر والمنطقة العربية"، وفق تصريحاته.

وتابع المسماري: "هذا المجرم سيدفع ثمن جرائمه، إذ ساهم وشارك بشكل مباشر في قتل مئات الليبيين، سواء بالاغتيالات أو في قتال الجيش بصورة مباشرة أو الخطط التي وضعها"، مضيفا: "هذه الأسطورة انتهت، وهو الآن في أيدينا".

 

عن

شاهد أيضاً

وفاة 3 رضع بالمغرب.. وأصابع الاتهام توجه للقاح جديد

تُوفيَ ثلاثة أطفال رضع في أحد مستشفيات العاصمة الرباط، فيما وجهت أصابع الاتهام إلى عقار جديد خاص بالتهاب الكبد الفيروسي، مما خلف نتائج عكسية. وقالت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة، إن "ثلاثة أطفال رضع من أصل 5، توفوا بمستشفى الليمون للولادة التابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط الاثنين 18 كانون الأول/ ديسمبر الجاري". وتابعت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة: "بعد أن تم حقنهم بلقاح استعمل لأول مرة، مما تسبب لهم بانعكاسات سلبية في الحين الشيء الذي أثار حالة من الرعب والهلع في صفوف الآباء". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *