الرئيسية / الاخبار / رونالدو يوافق على الخضوع للتحقيق في قضية اغتصاب.. لكن بشرط

رونالدو يوافق على الخضوع للتحقيق في قضية اغتصاب.. لكن بشرط

وافق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، على الخضوع للتحقيق في قضية اغتصاب تتهمه بها سيدة أمريكية، لكن بشرط وحيد.


وقالت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، اليوم الجمعة، إن رونالدو منفتح على استجوابه من قبل شرطة لاس فيغاس الأمريكية، في ظل التحقيقات الجارية في  قضية الاغتصاب المتهم فيها.

 


وأضافت الصحيفة أن رونالدو يشترط أن يتم التحقيق معه فقط عن طريق مكالمات الفيديو من إيطاليا، في ظل الجدول الشديد الازدحام لنادي السيدة العجوز في الفترة المقبلة، وخوضه عددا كبيرا من المباريات المتتالية في فترة قصيرة.

وكانت شرطة مدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية، قد أمرت بفتح تحقيق في دعوى قدمتها سيدة أمريكية، تدعى كاثرين مايورغا البالغة من العمر 34 عاما تتهم رونالدو باغتصابها في ليلة الـ12 من يونيو عام 2009 داخل أحد فنادق المدينة الأمريكية.

عن admin

شاهد أيضاً

ديمستورا يهدد دمشق بالتخلي عن جهوده بتشكيل لجنة الدستور

هدد مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا، الاثنين، بالتخلي عن جهوده بتشكيل لجنة صياغة الدستور في سوريا، إثر إعاقة النظام السوري لتشكيلها.   وقال ديمستورا إنه قد يتعيّن على المنظّمة الدولية التخلّي عن جهودها الرامية لتشكيل لجنة تعمل على صياغة دستور جديد لسوريا إذا لم يتم التوصّل إلى اتفاق بهذا الشأن قبل نهاية كانون الأول/ ديسمبر المقبل. وتأتي تهديدات دي ميستورا مع اقتراب موعد تخليه عن منصبه في نهاية تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *