الرئيسية / الاخبار / هكذا صدرت واشنطن بوست مطالبة بإجابات عن مصير خاشقجي (شاهد)

هكذا صدرت واشنطن بوست مطالبة بإجابات عن مصير خاشقجي (شاهد)

نشرت صحيفة واشنطن بوست في عددها الصادر اليوم الجمعة، صفحة كاملة وضعت فيها صورة لباب القنصلية السعودية في إسطنبول، والذي دخل منه الصحفي جمال خاشقجي، ولم يخرج كما قالت السلطات التركية.

 

وكتبت الصحيفة على رأس الصفحة، في يوم الثلاثاء الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر الساعة 1:14 مساء، دخل الكاتب في الصحيفة خاشقجي القنصلية السعودية في إسطنبول.

 

وفي أسفل الصفحة، أضافت: "إنه لم يخرج بعد، نطالب بإجابات".

 

اقرأ أيضا: مساحة فارغة بـ"واشنطن بوست": هنا مقال خاشقجي الأسبوعي

وكانت الصحيفة، نشرت قبل أيام، مقالا فارغا في العمود الأسبوعي، الذي من المفترض أن ينشر فيه الكاتب السعودي المختفي جمال خاشقجي.

وعلقت الصحيفة في تغريدة على "تويتر": "هذا العمود كان من المفترض أن يكون مكتوبا من قبل جمال".

 

 


 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ضبابية بالموقف الأردني حول المشاركة في "ورشة البحرين"

يقف الأردن حائرا أمام إعلان موقفه من المشاركة في ورشة البحرين الاقتصادية المزمع عقدها في المنامة بتنسيق بحريني أمريكي، في 25 و26 حزيران/ يونيو المقبل تمهيدا لطرح صفقة القرن. الحيرة الأردنية تأتي بعد أن أعلنت مؤسسات صنع القرار قاطبة في الأردن وعلى رأسها القصر رفضها لصفقة القرن وتبعاتها، في وقت يشكك فيه محللون من خروج الأردن عن سرب دول الخليج المشاركة في الورشة. الناطقة باسم الحكومة الأردنية جمانة غنيمات، لم تجب على استفسارات متكررة لـ"" حول مشاركة الأردن من عدمها في ورشة البحرين، وهو جزء من الضبابية التي تحيط الموقف الرسمي الأردني الذي لم ينبس ببنت شفة حول الموضوع...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *