الرئيسية / الاخبار / قوات الشرعية تعلن نزع آلاف الألغام الحوثية بمنطقة الساحل

قوات الشرعية تعلن نزع آلاف الألغام الحوثية بمنطقة الساحل

تمكنت الفرق الهندسية التابعة لجيش الوطني من نزع وتحييد الألاف من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها مسلحو الحوثي في الساحل الغربي من المناطق التي انسحبوا منها.
وأوضحت مصادر عسكرية في الجيش الوطني أن وحدة الهندسة في الجيش تمكنت إلى الان من نزع آلاف الألغام التي زرعها الحوثيون في الساحل الغربي، وتطهير مساحات واسعة من المناطق المحررة من الألغام الحوثية، في حين ما تزال الجهود مستمرة لتطهير ما تبقى منها.
يشار أن إلى أن الفرق الهندسية في الجيش الوطني بمنطقة الساحل الغربي شرعت في وقت سابق بتنفيذ حلمة لنزع الألغام الحوثية من المناطق المحررة بالتعاون والتنسيق مع فريق "مسام" التابع لمركز الملك سلمان.

عن admin

شاهد أيضاً

وفاة 3 رضع بالمغرب.. وأصابع الاتهام توجه للقاح جديد

تُوفيَ ثلاثة أطفال رضع في أحد مستشفيات العاصمة الرباط، فيما وجهت أصابع الاتهام إلى عقار جديد خاص بالتهاب الكبد الفيروسي، مما خلف نتائج عكسية. وقالت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة، إن "ثلاثة أطفال رضع من أصل 5، توفوا بمستشفى الليمون للولادة التابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط الاثنين 18 كانون الأول/ ديسمبر الجاري". وتابعت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة: "بعد أن تم حقنهم بلقاح استعمل لأول مرة، مما تسبب لهم بانعكاسات سلبية في الحين الشيء الذي أثار حالة من الرعب والهلع في صفوف الآباء". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *