الرئيسية / الاخبار / كاريكاتير مثير لصحيفة نيويورك تايمز عن ابن سلمان (شاهد)

كاريكاتير مثير لصحيفة نيويورك تايمز عن ابن سلمان (شاهد)

نشرت صحيفة "" الأمريكية رسما كاريكاتوريا ألمحت فيه إلى مسؤولية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في إخفاء الإعلامي السعودي جمال خاشقجي بعد مراجعته قنصلية بلاده في إسطنبول التركية قبل عشرة أيام.


ونشر رسام الكاريكاتير باتريك شباتي الرسم تحت عنوان "الإصلاحات السعودية الهشّة"، يظهر فيه ثلاثة طلبة سعوديون يجلسون في صف مدرسي ويخاطبون ولي العهد السعودي، حيث تقول الفتاة إنها ترغب في قيادة السيارة، ويقول طالب آخر إنه يريد أفلاما أمريكية، فيما يقول الثالث إنه يريد أن يصبح صحفيا قبل أن يسقط في حفرة أسفل مقعده.


وتعلّق الصحيفة على الرسم بالقول إن ابن سلمان يواجه اتهامات متزايدة بالمسؤولية عن إخفاء الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، حيث يعتقد كثيرون أنه اختطف وعذب حتى الموت بواسطة عناصر أمنية سعودية.

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

أستراليا تعتزم المصادقة على الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

قالت صحيفة يديعوت أحرنوت، إنه من المتوقع أن تعترف الحكومة الأسترالية، اليوم الثلاثاء بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال. ونقلت الصحيفة العبرية، عن تقارير إعلامية أسترالية، أن الحكومة في كانبرا، تعتزم المصادقة على القرار اليوم الثلاثاء، بعد أن وافقت عليه لجنة الأمن القومي في مجلس الوزراء أمس الاثنين. وأشارت في خبر ترجمته ، إلى أنه على الرغم من ذلك الاعتراف، إلا أنه من غير المتوقع أن تقوم أستراليا بنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس المحتلة، بسبب الضغوط وتهديدات من ماليزيا وإندونيسيا ودول إسلامية أخرى. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *