الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / الليرة التركية ترتفع مقابل الدولار قبيل جلسة محاكمة برانسون

الليرة التركية ترتفع مقابل الدولار قبيل جلسة محاكمة برانسون

ارتفعت الليرة التركية مقابل الدولار اليوم الجمعة لتسجل أعلى مستوياتها منذ منتصف آب/أغسطس قبيل عقد جلسة المحاكمة التركية للقس الأمريكي أندرو برانسون والتي تسببت بأزمة حادة بين البلدين تدهورت على إثرها أسعار صرف الليرة.

ووسط أنباء عن اتفاق بالإفراج عن برانسون ارتفعت العملة التركية إلى 5.85 ليرة للدولار منتصف النهار مقارنة مع مستوى إغلاق بلغ 5.9 ليرة أمس الخميس، عندما ربحت ثلاثة بالمئة بفعل التوقعات بالإفراج عن برانسون وإعادته إلى الولايات المتحدة بعد جلسة اليوم الجمعة.

يشار إلى أن برانسون نقل إلى مقر المحكمة منذ ساعات صباح اليوم في مدينة إزمير لحضور جلسة محاكمة تسود التوقعات أنها ستفضي إلى الإفراج عنه وترحيله إلى الولايات المتحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

حملة سعودية للرد على منتقدي تطبيق "أبشر"

نشر موقع "بزنس إنسايدر" الأمريكي تقريرا، تحدث فيه عن انطلاق حملة سعودية تدافع عن تطبيق حكومي يتميز بخصائص تسمح للرجل في البلاد أن يملي ويتتبع أين تسافر النساء.   ورد العديد من مؤيدي التطبيق على الانتقادات الموجهة من السياسيين وجماعات حقوق الإنسان التي أدانت "أبشر".   وكان موقع "بزنس إنسايدر" أفاد بأن التطبيق استخدم من قبل الرجال للحصول على تنبيهات الرسائل القصيرة عند عبور النساء للحدود، فضلا عن إمكانية حجب إذن لهن بالسفر...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *