الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / المخزونات الأمريكية تتجاوز التوقعات وترتفع 9.7 مليون برميل

المخزونات الأمريكية تتجاوز التوقعات وترتفع 9.7 مليون برميل

أكد معهد البترول الأمريكي أن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة ارتفعت بأكثر من المتوقع في الأسبوع الماضي، بينما زادت مخزونات البنزين وتقلصت مخزونات نواتج التقطير.


وأشار المعهد إلى أن مخزونات الخام ارتفعت بمقدار 9.7 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الخامس من تشرين الأول/ أكتوبر إلى 410.7 مليون برميل، مقارنة مع توقعات محللين بزيادة قدرها 2.6 مليون برميل.


وزادت مخزونات الخام في مركز التسليم في كاشينغ بأوكلاهوما بمقدار 2.2 مليون برميل، وفقا لما ذكره المعهد الذي أظهرت بياناته أيضا أن معدل استهلاك المصافي من الخام هبط بمقدار 366 ألف برميل يوميا.


وارتفعت مخزنات البنزين بمقدار 3.4 مليون برميل، مقارنة مع توقعات محللين في استطلاع للرأي أجرته رويترز بانخفاض قدره 42 ألف برميل.


وأشارت بيانات المعهد إلى أن مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، هبطت 3.5 مليون برميل، مقارنة مع توقعات بانخفاض قدره مليوني برميل.

عن admin

شاهد أيضاً

فوياجر… المركبة التي تنقلنا إلى أعماق الكون

https://www.youtube.com/watch?v= فوياجر... المركبة التي تنقلنا إلى أعماق الكون فوياجر "Voyager"؛ المهمّة المُقدَّر لها أن تستمرّ خمس سنوات لدراسة كوكبين، تتخطّى التّقديرات وتتعدّى الاحتمالات لدراسة كواكب أكثر، ودراسة الوسط البينجمي في أعماق الفضاء.أعلنت ناسا في اجتماع اتّحاد الجيوفيزيائيين الأمريكي؛ المُقامِ في 13 كانون الأول/ديسمبر 2018، أنّ مسبار فوياجر 2 قد تخطّى حدود المجال الشّمسي المغناطيسي، ودخل الوسط البينجمي "interstellar medium" في 5 تشرين الثاني/نوفمبر 2018. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *