الرئيسية / الاخبار / الجسمي يسطو على لحن يمني ..وفنانون الا يكفي الإمارات نهب من ارضنا وتراثنا

الجسمي يسطو على لحن يمني ..وفنانون الا يكفي الإمارات نهب من ارضنا وتراثنا

قام الفنان الإماراتي المعروف حسين الجسمي بإصدار اغنيه تتحدث عن وطنه الإمارات. وقال ناشطون يمنيون وفنانون أن لحن الاغنيه التي أصدرها الجسمي ولم يشر إلى صاحب اللحن ولا تراث من أي بلد هي بالأساس أغنيه يمنية .

وقالت الفنانه اليمنية شروق محمد ان الجسمي سطى على لحن اغنيه من كلمات عميد الدان الحضرمي حداد الكاف وألحان وغناء أبوبكر سالم وهي اغنيه عيني تشوف الخضيرة وهاجم عدد من الفنانين وزارة الثقافه اليمنية متهمينها بالتقصير في حفظ الحقوق الفنيه للفن اليمني والتراث.

وقال ناشطون يمنيون إلا يكفي الإمارات نهب أراضينا وثرواتنا حتى تنهب تراثنا

عن admin

شاهد أيضاً

إذا كان للفلسطينيين 22 دولة فإن لليهود الإسرائيليين 200

فكرة أن لدى الفلسطينيين اثنتين وعشرين دولة بإمكانهم أن يذهبوا ليعشوا فيها عبارة من مزيج من الغل والجهل: إنما الفلسطينيون هم أولاد الضرة بالنسبة للعالم العربي، لا توجد دولة عربية واحدة تريدهم ولا توجد دولة عربية واحدة لم تغدر بهم. ها نحن نسمع نفس الأسطوانة المشروخة تارة أخرى: "إن لدى الفلسطينيين اثنتين وعشرين دولة، بينما نحن مساكين، لا يوجد لدينا سوى دولة واحدة." لم يكن بنجامين نتنياهو أول من استخدم هذه الحجة المعوجة، بل ما فتئت تشكل حجر الزاوية في الدعاية الصهيونية التي رضعناها مع حليب أمهاتنا. في مقابلة له مع تلفزيون تكتل الليكود، قال نتنياهو: "إن لدى المواطنين العرب اثنتين وعشرين دولة، وليسوا بحاجة إلى واحدة أخرى." إذا كان لدى مواطني إسرائيل العرب اثنتان وعشرون بلداً، فإن مواطني الدولة من اليهود لديهم ما يقرب من مائتين...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *