الرئيسية / الاخبار / وفد حماس يعقد لقاء مطولا مع مسؤولين بمصر.. هذه تفاصيله

وفد حماس يعقد لقاء مطولا مع مسؤولين بمصر.. هذه تفاصيله

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن الوفد الموسع من قيادتها في الداخل والخارج برئاسة نائب رئيس الحركة صالح العاروري يواصل لقاءاته مع القيادة المصرية في القاهرة.

وقالت الحركة في بيان وصل "" نسخة مه إن لقاء سيجري يوم غد الإثنين مع القيادة المصرية في القاهرة في ثاني أيام الزيارة التي يقوم بها الوفد لمصر.

وأضافت الحركة أن "لقاءً مطولًا جرى مع الأشقاء المصريين في مقر قيادة المخابرات حول جملة من القضايا التي تهم الشعب الفلسطيني والأشقاء المصريين، وشهدت اللقاءات التي جرت اليوم عمقًا وتفهمًا وتقاربًا ملموسًا لمواقف الطرفين".

وبحسب بيان الحركة فإن أعضاء المكتب السياسي موسى أبو مرزوق وخليل الحية ونزار عوض الله وعزت الرشق وحسام بدران وروحي مشتهى، والقيادي في الحركة طاهر النونو شاركوا في لقاء اليوم.

 

وكان وفد من حركة حماس من قطاع غزة غادر السبت، عبر معبر رفح البري إلى الجانب المصري، وفق ما ذكره المكتب الإعلامي لمعبر رفح.

وقال مصدر خاص لـ"" إن "الوفد وصل للقاهرة استجابة لدعوة مصرية سابقة، بهدف التباحث في الملفات الأساسية بين الطرفين وخاصة العلاقات الثنائية والتهدئة والمصالحة"، مؤكدا أنه "سيكون هناك حوار استراتيجي حول العلاقات الثنائية".

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

نتنياهو يلغي زيارة للنمسا

ألغى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو زيارة كان يفترض أن يقوم بها الأسبوع المقبل إلى النمسا كما قال الخميس المتحدث باسم الخارجية في حين تلوح في الأفق انتخابات مبكرة في إسرائيل. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *