الرئيسية / الاخبار / وزير إسرائيلي يهاجم ليبرمان ويصف سياسته بغزة بـ"الفاشلة"

وزير إسرائيلي يهاجم ليبرمان ويصف سياسته بغزة بـ"الفاشلة"

هاجم وزير التعليم الإسرائيلي، نفتالي بينت، وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، واعتبر سياسته تجاه قطاع غزة بـ"الفاشلة".

 

وذكر موقع "عرب48"، أن وسائل الإعلام الإسرائيلية، نقلت عن بينيت قوله: "في الأيام القليلة الماضية شهدنا النتائج الخطيرة التي جلبتها سياسة ضبط النفس وضعف وزير الدفاع في مواجهة قطاع غزة، مزيد من ضبط النفس يؤدي إلى مزيد من الإرهاب".


وأضاف بينيت: "ليس بهذه الطريقة تدار السياسات الأمنية، هكذا تبدو نتائج السياسات الفاشلة"، وتابع "ضبط النفس سيؤدي إلى تصعيد، وقد أدى إلى ذلك بالفعل".

 

اقرأ أيضا: صحف إسرائيلية: المواجهة مع غزة اقتربت وفرص التهدئة تتضاءل

وفي إشارة إلى جمهور الناخبين المشترك بين حزب "إسرائيل بيتنا" الذي يقوده ليبرمان و"البيت اليهودي" الذي يترأسه بينيت، قال الأخير إن "ناخبي اليمين يتوقعون مواجهة قطاع غزة بقوة وعدم التسامح مع الإرهاب الفلسطيني الخطير"، على حد تعبيره.

وحمل بينيت ليبرمان مسؤولية تدهور الأوضاع، وتابع أن "ليبرمان ترك أمن سكان الجنوب لتقديرات حماس، لقد حان الوقت لنقول الحقيقة: لقد انهارت اتفاقيات التهدئة بين ليبرمان وحماس".

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الديك الفرنسي يزيد في "عطب" الماكينة الألمانية (شاهد)

عمقت فرنسا جراح ضيفتها ألمانيا، وحولت تخلفها أمامها 0-1 إلى فوز 2-1 الثلاثاء على "ستاد دو فرنسا"، وذلك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم. وضع الألماني توني كروس منتخب المانشافت في المقدمة بهدف مبكر سجله، في الدقيقة 14 من ضربة جزاء. ورد النجم الفرنسي أنطوان غريزمان بهدفين متتاليين لمنتخب الديوك، الأول بتسديدة رأسية رائعة، عند الدقيقة 62، والثاني من ضربة جزاء، قبل 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *