الرئيسية / الاخبار / هل بلغت 50 عاما.. إليك 5 أسباب تجعلك سعيدا

هل بلغت 50 عاما.. إليك 5 أسباب تجعلك سعيدا

نشرت صحيفة "تيلغراف" البريطانية تقريرا عن الأسباب التي تجعل الشخص سعيدا في عمر الخمسين، حين يكتشف أشياء جديدة في حياته.

 

وقالت الصحيفة إن عمر الخمسين ربما يكون العصر الذهبي للرجل للأسباب التالية:

 

ابتسامتك


وصولك للخمسين عاما يجعلك تدرك مدى رغبتك بتحقيق إنجازات أكثر والتمتع بالفوز، لا لشيء سوء أن ذلك يجعلك تبتسم لأنك حققت هذا الإنجاز في هذا العمر بالتحديد.


الحياة قصيرة


في عمر الخمسين تكون خبراتك قد نضجت لمراكمة الذكريات والاستفادة منها، وتمنحك الفرصة للوقوف عند المحطات التي لم تستغلها في حياتك والأمنيات التي لم تحققها يوما.


اكتشاف ذاتك


تصبح لديك بعد الخمسين قابلية للتغيير واستخدام مهاراتك بطريق مختلفة تماما، والانتفاض على التقاليد.


ترتدي ملابس النوم أكثر

 

ستتوجه أكثر للراحة والاستمتاع بأشياء لم تجد لها الوقت الكافي في شبابك، ويمتد ذلك إلى ارتداء ملابس النوم لفترة أطول من ذي قبل، وحينها ستشعر أنك أصغر كثيرا من لو أنك ترتدي بذلة رسمية.

 

من غضب إلى طاقة


تكون لديك قدرة كبيرة على تحويل أي غضب بداخلك إلى طاقة إيجابية تنشرها على من حولك من الناس، فعصبية سن الشباب تتفجر طاقة إيجابية في الخمسين.

عن editor

شاهد أيضاً

الديك الفرنسي يزيد في "عطب" الماكينة الألمانية (شاهد)

عمقت فرنسا جراح ضيفتها ألمانيا، وحولت تخلفها أمامها 0-1 إلى فوز 2-1 الثلاثاء على "ستاد دو فرنسا"، وذلك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم. وضع الألماني توني كروس منتخب المانشافت في المقدمة بهدف مبكر سجله، في الدقيقة 14 من ضربة جزاء. ورد النجم الفرنسي أنطوان غريزمان بهدفين متتاليين لمنتخب الديوك، الأول بتسديدة رأسية رائعة، عند الدقيقة 62، والثاني من ضربة جزاء، قبل 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *