الرئيسية / الاخبار / ليفربول يحرم تشيلسي من فوز ثمين بهدف قاتل (شاهد)

ليفربول يحرم تشيلسي من فوز ثمين بهدف قاتل (شاهد)

لم يتمكن فريق تشيلسي من الحفاظ على فرصة إلحاق الخسارة الأولى، بضيفه ليفربول، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تعادل معه (1-1)، اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة للمسابقة.

وكان تشيلسي المبادر بافتتاح باب التسجيل عبر نجمه البلجيكي إدين هازار (25)، وظلّ متقدماً إلى حدود الدقيقة قبل الأخيرة موعد نجاح ليفربول في تعديل النتيجة عبر تسديدة رائعة من البديل دانيال ستوريدج (89).


هذا التعادل بين الفريقين منح مانشستر سيتي، الفائز على برايتون (2-0)، فرصة الانفراد بالصدارة (19 نقطة) وبفارق الأهداف عن ليفربول في حين أهدر تشيلسي فرصة تقاسم زعامة الدوري مع سيتي وبقي ثالثاً بـ17 نقطة.

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

ديمستورا يهدد دمشق بالتخلي عن جهوده بتشكيل لجنة الدستور

هدد مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا، الاثنين، بالتخلي عن جهوده بتشكيل لجنة صياغة الدستور في سوريا، إثر إعاقة النظام السوري لتشكيلها.   وقال ديمستورا إنه قد يتعيّن على المنظّمة الدولية التخلّي عن جهودها الرامية لتشكيل لجنة تعمل على صياغة دستور جديد لسوريا إذا لم يتم التوصّل إلى اتفاق بهذا الشأن قبل نهاية كانون الأول/ ديسمبر المقبل. وتأتي تهديدات دي ميستورا مع اقتراب موعد تخليه عن منصبه في نهاية تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *