الرئيسية / الاخبار / قبيل توجهه للأمم المتحدة.. حماس: عباس لا يمثل الفلسطينيين

قبيل توجهه للأمم المتحدة.. حماس: عباس لا يمثل الفلسطينيين

شنت حركة المقاومة الإسلامية حماس، هجوما لاذعا على رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، بالتزامن مع توجهه للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة الأسبوع المقبل.

 

ومن المقرر أن يشارك عباس في أعمال الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي تنطلق في نيويورك 25 سبتمبر/ أيلول الجاري، وتستمر حتى مطلع أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وشددت حركة حماس، على أن عباس، يحاول "صناعة بطولات وهمية له قبيل خطابه المرتقب في الأمم المتحدة".

 

اقرأ أيضا: عباس يدعو لاجتماع بمجلس الأمن لــ"مناقشة عملية السلام"
 

وقال المتحدث باسم حركة حماس، فوزي برهوم، في تصريحات لوكالة "الرسالة نت" الفلسطينية، " إنه لا يحق "لمن دمر حركة فتح، وحاصر غزة، وأفشل جهود الوحدة الوطنية والمصالحة، وتسلط على شعبه وتخلى عن الوطن، وتعاون مع الاحتلال أن يمثل الشعب الفلسطيني".

ومن المتوقع أن يجتمع عباس في السادس والعشرين من أيلول/ سبتمبر مع مجموعة تضم 30 وزيرا ودبلوماسيا بينهم رؤساء لجان تابعة للأمم المتحدة تتعاطى مع الملف الفلسطيني، عشية إلقائه خطابه أمام الجمعية العامة.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

زوجة صحفي مصري توثق تحطيم الأمن لأثاث منزلها (شاهد)

وثقت زوجة الصحفي المصري، سيد عبد اللاه، الذي قام بتصوير الاحتجاجات التي شهدتها محافظة السويس شمالي القاهرة، خلال اليومين الماضيين، للمطالبة برحيل رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، حجم التحطيم والعبث الذي حدث بمنزلها بعد اعتقال زوجها على يد قوات الشرطة. وعقب اعتقال زوجها، واقتحام السكن الخاص بهما من قبل قوات الأمن المصرية، بثّت أمنية فوزي، مقطع فيديو يثبت تحطيم أثاث المنزل بالكامل، مؤكدة أنه تم ترويع الأسرة بالكامل، والاعتداء عليها، وعلى صغارها الثلاثة ومنهم رضيعها "آسر"، والذي نقلته لإحدى المستشفيات .   https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2F100030779041058%2Fvideos%2F186330619069572%2F&show_text=0&width=269 وأشارت إلى أنه تم التحفظ على كل أجهزة زوجها الخاصة، منها جهاز الكمبيوتر والأيفون، بالإضافة إلى الكاميرا الخاصة به، والتي قالت إنها تتجاوز 70 ألف جنيها. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *