الرئيسية / الاخبار / كرمان تهاجم إعلام الإمارات بسبب "حوار سري" للإصلاح والحوثي

كرمان تهاجم إعلام الإمارات بسبب "حوار سري" للإصلاح والحوثي

قالت الناشطة الحقوقية اليمنية الحاصلة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، الأربعاء، إنها تتطلع لمصالحة وطنية بين الحوثيين وحزب الإصلاح اليمني، وذلك ردا على هجوم الإعلام الإماراتي واتهامه للإصلاحيين بوجود "حوار سري" بينهم وبين الحوثيين.

 

وأضافت، كرمان، في تغريدة لها على حسابها في "فيسبوك"، أن "إعلام الإمارات يعير الإصلاح بتهمة اختلقها، بوجود حوار سري وتفاهمات أجراها مع جماعة الحوثي".

 

وزادت: " لو أن هناك حوارا وتفاهمات، فهذه مفخرة كبيرة، وتحسب للإصلاح لا عليه".

 

اقرأ أيضا: "الإصلاح" يرد على اتهامات "أبو العباس" المدعوم إماراتيا

وشددت، على أن الحرب اليمنية حان أوانها لأن تطوى صفحاتها.

 

وأكدت، أن النوايا إذا صدقت، " فالحل سهل للغاية، بنزع السلاح عن الجميع، وتشكيل حكومة وطنية من الجميع تقود البلاد إلى المرحلة الدستورية".

 

واتهمت كرمان، أطرافا بأنهم يتربصون باليمن، ويستغلون الصراعات والانقسامات بين اليمنيين، ليجعلوا البلاد " هشيما تذروه الرياح".

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

قائد وحدة إسرائيلية سرية يستقيل من منصبه.. لهذا السبب

قالت صحيفة إسرائيلية، إن قائد دائرة هيئة الأركان الخاصة في جيش الاحتلال، قدم استقالته.   وذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أن قائد الوحدة الإسرائيلية، الذي لم يكشف عن اسمه قرر إنهاء خدمته العسكرية، مشيرة إلى أنه أول قائد لفرقة "سييرت متكال" يقدم استقالته منذ 23 عاما.   وقالت الصحيفة، إن القائد العسكري قرر استقالته لفشل عملية أشرف عليها لتسلل قوات إسرائيلية خاصة، أدت لمقتل ضابط برتبة مقدم وأصيب نائبه، بعملية أطلقت عليها كتائب القسام "حد السيف". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *