الرئيسية / الاخبار / كرمان تهاجم إعلام الإمارات بسبب "حوار سري" للإصلاح والحوثي

كرمان تهاجم إعلام الإمارات بسبب "حوار سري" للإصلاح والحوثي

قالت الناشطة الحقوقية اليمنية الحاصلة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، الأربعاء، إنها تتطلع لمصالحة وطنية بين الحوثيين وحزب الإصلاح اليمني، وذلك ردا على هجوم الإعلام الإماراتي واتهامه للإصلاحيين بوجود "حوار سري" بينهم وبين الحوثيين.

 

وأضافت، كرمان، في تغريدة لها على حسابها في "فيسبوك"، أن "إعلام الإمارات يعير الإصلاح بتهمة اختلقها، بوجود حوار سري وتفاهمات أجراها مع جماعة الحوثي".

 

وزادت: " لو أن هناك حوارا وتفاهمات، فهذه مفخرة كبيرة، وتحسب للإصلاح لا عليه".

 

اقرأ أيضا: "الإصلاح" يرد على اتهامات "أبو العباس" المدعوم إماراتيا

وشددت، على أن الحرب اليمنية حان أوانها لأن تطوى صفحاتها.

 

وأكدت، أن النوايا إذا صدقت، " فالحل سهل للغاية، بنزع السلاح عن الجميع، وتشكيل حكومة وطنية من الجميع تقود البلاد إلى المرحلة الدستورية".

 

واتهمت كرمان، أطرافا بأنهم يتربصون باليمن، ويستغلون الصراعات والانقسامات بين اليمنيين، ليجعلوا البلاد " هشيما تذروه الرياح".

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

خطيبة خاشقجي تتحدث عن حياتهما وتنتقد موقف واشنطن من قتلته

كتبت الصحفية التركية خديجة جنكيز، خطيبة الكاتب السعودي الراحل جمال خاشقجي، مقالا في صحيفة "نيويورك تايمز" حول حياتهما، ودور واشنطن تجاه المتهمين بقتله.   وقالت جنكيز في مقالها، إن خاشقجي كان يشوقها لزيارة واشنطن، ويتحدث عنها بدفء، إضافة إلى رغبته في أن تتعرف إلى أصدقائه فيها.   وأوضحت أن الأيام التي سبقت قتله كانت تتجهز فيها لحفل زفافها، وكان خاشقجي فضوليا، ويطلب منها تصوير جميع مشترياتها له...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *