الرئيسية / الاخبار / إصابة ثلاثة أشخاص بحادثة دهس أمام مسجد في لندن

إصابة ثلاثة أشخاص بحادثة دهس أمام مسجد في لندن

أعلنت الشرطة البريطانية "سكوتلاند يارد"، اليوم الأربعاء، إصابة 3 أشخاص بجروح، إثر حادث دهس وقع مساء أمس، أمام أحد المساجد شمال غربي العاصمة لندن.

وأوضحت الشرطة في بيان، أن رجلين في العشرينات من العمر أصيبا بجروح طفيفة، وأن رجلًا في الخمسينات من عمره يعاني من إصابة خطيرة في الساق، بحسب قناة "ITV" المحلية.

وأضاف البيان أنه تم نقل الجرحى إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد وقوع الحادثة أمس، في حي "كريكلوود" أمام مركز المجلس الإسلامي.

ويرجّح المحققون أن تكون حادثة الدهس هجومًا ضد المسلمين، بحسب المصدر نفسه.

وذكرت الشرطة أن السيارة لم تتوقف في مكان الحادث، وجار تعقب السائق والركاب المرافقين له، دون توقيف أحد حتى الساعة 09:07 (ت.غ).

وشهدت العاصمة البريطانية زيادة في معدلات جرائم الكراهية ضد المسلمين بنسبة 40% خلال العام الماضي (2017)، وفقا لبيانات رسمية نشرتها وسائل إعلام محلية.

وكشفت إحصاءات صادرة عن مكتب العمدة لأعمال الشرطة ومكافحة الجريمة، أنه تم تسجيل ألف و678 جريمة من هذا النوع في لندن خلال عام، حتى يناير 2018، مقابل ألف و205 جرائم في العام الذي سبقه، بحسب مجلة "Evening Standard" البريطانية.

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

أسعار النفط تواصل الصعود وسط توترات بشأن السعودية

صعدت العقود الآجلة للنفط بشكل حاد في تعاملات الاثنين، مع تزايد التوترات بشأن اختفاء الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي، ما أثار مخاوف بشأن الإمدادات. وتلقت أسواق النفط دعما في أعقاب بيانات أظهرت أن كوريا الجنوبية لم تستورد أي نفط من إيران في أيلول/ سبتمبر للمرة الأولى منذ ست سنوات، قبل أن يبدأ فرض العقوبات الأمريكية على طهران في تشرين الثاني/ نوفمبر. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *