الرئيسية / الاخبار / مستوطنون باللباس التلمودي يقتحمون المسجد الأقصى (شاهد)

مستوطنون باللباس التلمودي يقتحمون المسجد الأقصى (شاهد)

واصل المستوطنون، اقتحاماتهم المتكررة للمسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

واقتحم المستوطنون، صباح الأربعاء، المسجد الأقصى، بمجموعات واسعة ومتتالية من باب المغاربة، وباللباس التلمودي، وتجولوا في باحاته، وسط انتشار واسع من قوات الاحتلال الخاصة.

 

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، إن المستوطنين تلقوا شروحات حول أسطورة وخرافة "الهيكل المزعوم، وتأهبوا لممارسة طقوس وشعائر تلمودية في المسجد، خاصة في منطقة "باب الرحمة" الواقعة بين باب الأسباط والمصلى المرواني.

 

اقرأ أيضا: مستوطنون يقتحمون الأقصى بحراسة قوات الاحتلال (شاهد)

وأضافت أن قوات الاحتلال، منعت رئيسة شعبة الحارسات في المسجد الأقصى زينات أبو صبيح من دخوله، وسلمتها أمر استدعاء للتحقيق معها يوم غد الخميس.

 

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتدت أمس الثلاثاء، على المصلين وحراس المسجد الأقصى، خلال اقتحام مجموعات كبيرة من المستوطنين للمسجد، وأداء صوات تلمودية في باحاته.

 

 

 

 

 

عن

شاهد أيضاً

وزير تركي يلوح لأوروبا بملف المهاجرين: لن تصمدوا 6 أشهر

جددت تركيا انتقاداتها للدول الأوروبية على خلفية موقفها من قضية اللاجئين، متهمة الاتحاد الأوروبي بأنه "ترك تركيا وحيدة في مواجهة موجات الهجرة غير الشرعية". وخلال لقاء مساء الأحد قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو: "سنقوم بما يلزم، وسننزل ضربة موجعة بالذين يريدون أن يجعلوا من تركيا مركزا للهجرة غير الشرعية، وسنقطع الماء والهواء عن مهربي المهاجرين"، بحسب صحيفة يني شفق. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *