الرئيسية / الاخبار / مستوطنون باللباس التلمودي يقتحمون المسجد الأقصى (شاهد)

مستوطنون باللباس التلمودي يقتحمون المسجد الأقصى (شاهد)

واصل المستوطنون، اقتحاماتهم المتكررة للمسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

واقتحم المستوطنون، صباح الأربعاء، المسجد الأقصى، بمجموعات واسعة ومتتالية من باب المغاربة، وباللباس التلمودي، وتجولوا في باحاته، وسط انتشار واسع من قوات الاحتلال الخاصة.

 

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، إن المستوطنين تلقوا شروحات حول أسطورة وخرافة "الهيكل المزعوم، وتأهبوا لممارسة طقوس وشعائر تلمودية في المسجد، خاصة في منطقة "باب الرحمة" الواقعة بين باب الأسباط والمصلى المرواني.

 

اقرأ أيضا: مستوطنون يقتحمون الأقصى بحراسة قوات الاحتلال (شاهد)

وأضافت أن قوات الاحتلال، منعت رئيسة شعبة الحارسات في المسجد الأقصى زينات أبو صبيح من دخوله، وسلمتها أمر استدعاء للتحقيق معها يوم غد الخميس.

 

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتدت أمس الثلاثاء، على المصلين وحراس المسجد الأقصى، خلال اقتحام مجموعات كبيرة من المستوطنين للمسجد، وأداء صوات تلمودية في باحاته.

 

 

 

 

 

عن

شاهد أيضاً

انتهاء ترتيبات انطلاق مؤتمر فلسطينيي أوروبا بنسخته الـ17

ويهدف المؤتمر لإبراز صوت الفلسطينيين من قلب القارة الأوروبية، وإحياء الذاكرة الفلسطينية والتبشير بحق العودة، بمشاركة مميزة مهمة في الداخل والخارج والشتات. اقرأ أيضا :  هذه هي تحضيرات فلسطينيي الشتات لإحياء ذكرى يوم الأرض و"مؤتمر فلسطينيو أوروبا" واحد من أهم المؤسسات المتخصصة في الشأن الفلسطيني، وله دور بارز في توحيد الجهود الفلسطينية وتوظيفها في خدمة الحقوق الفلسطينية وفي مقدمتها حق العودة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *