الرئيسية / الاخبار / ردا على إعدام الشهيد الريماوي.. حماس تدعو للتصعيد بالضفة

ردا على إعدام الشهيد الريماوي.. حماس تدعو للتصعيد بالضفة

دعت حركة المقاومة الإسلامية- حماس، الثلاثاء، إلى تصعيد المقاومة في الضفة الغربية المحتلة بأدواتها كافة، والانخراط فيها بشكل وطني جامع، وذلك بعد إعدام فلسطيني بعد اعتقاله من قوات الاحتلال في بلدة بيت ريما شمال غربي رام الله بالضفة الغربية.

 

وقال الناطق باسم حركة حماس، فوزي برهوم، في تصريح وصل ، نسخة عنه، إن "الحركة تعتبر استشهاد الشاب محمد زغلول الريماوي بعد اعتقاله وتعذيبه حتى الموت من قبل الاحتلال الإسرائيلي جريمة جديدة تضاف إلى سجل الاحتلال الإسرائيلي الأسود، وجرائمه البشعة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني".

 

وحملت الحركة، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن نتائج هذه الجريمة، وتداعياتها.

 

اقرأ أيضا: استشهاد فلسطيني بعد اعتقاله في الضفة الغربية

وكانت قوات الاحتلال، داهمت، فجر الثلاثاء، منزل الشاب الريماوي، واعتدت عليه بشكل مباشر، وقامت بسحله والتنكيل به، لتعتقله، قبل أن تعلن عن استشهاده بعد ساعات.

عن

شاهد أيضاً

انتهاء ترتيبات انطلاق مؤتمر فلسطينيي أوروبا بنسخته الـ17

ويهدف المؤتمر لإبراز صوت الفلسطينيين من قلب القارة الأوروبية، وإحياء الذاكرة الفلسطينية والتبشير بحق العودة، بمشاركة مميزة مهمة في الداخل والخارج والشتات. اقرأ أيضا :  هذه هي تحضيرات فلسطينيي الشتات لإحياء ذكرى يوم الأرض و"مؤتمر فلسطينيو أوروبا" واحد من أهم المؤسسات المتخصصة في الشأن الفلسطيني، وله دور بارز في توحيد الجهود الفلسطينية وتوظيفها في خدمة الحقوق الفلسطينية وفي مقدمتها حق العودة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *