الرئيسية / الاخبار / ردا على إعدام الشهيد الريماوي.. حماس تدعو للتصعيد بالضفة

ردا على إعدام الشهيد الريماوي.. حماس تدعو للتصعيد بالضفة

دعت حركة المقاومة الإسلامية- حماس، الثلاثاء، إلى تصعيد المقاومة في الضفة الغربية المحتلة بأدواتها كافة، والانخراط فيها بشكل وطني جامع، وذلك بعد إعدام فلسطيني بعد اعتقاله من قوات الاحتلال في بلدة بيت ريما شمال غربي رام الله بالضفة الغربية.

 

وقال الناطق باسم حركة حماس، فوزي برهوم، في تصريح وصل ، نسخة عنه، إن "الحركة تعتبر استشهاد الشاب محمد زغلول الريماوي بعد اعتقاله وتعذيبه حتى الموت من قبل الاحتلال الإسرائيلي جريمة جديدة تضاف إلى سجل الاحتلال الإسرائيلي الأسود، وجرائمه البشعة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني".

 

وحملت الحركة، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن نتائج هذه الجريمة، وتداعياتها.

 

اقرأ أيضا: استشهاد فلسطيني بعد اعتقاله في الضفة الغربية

وكانت قوات الاحتلال، داهمت، فجر الثلاثاء، منزل الشاب الريماوي، واعتدت عليه بشكل مباشر، وقامت بسحله والتنكيل به، لتعتقله، قبل أن تعلن عن استشهاده بعد ساعات.

عن

شاهد أيضاً

وزير تركي يلوح لأوروبا بملف المهاجرين: لن تصمدوا 6 أشهر

جددت تركيا انتقاداتها للدول الأوروبية على خلفية موقفها من قضية اللاجئين، متهمة الاتحاد الأوروبي بأنه "ترك تركيا وحيدة في مواجهة موجات الهجرة غير الشرعية". وخلال لقاء مساء الأحد قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو: "سنقوم بما يلزم، وسننزل ضربة موجعة بالذين يريدون أن يجعلوا من تركيا مركزا للهجرة غير الشرعية، وسنقطع الماء والهواء عن مهربي المهاجرين"، بحسب صحيفة يني شفق. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *