الرئيسية / الاخبار / شهيدان في قصف إسرائيلي جنوب قطاع غزة

شهيدان في قصف إسرائيلي جنوب قطاع غزة

استشهد شابان فلسطينيان الليلة الماضية، عقب استهدافهما بصاروخ أطلقته طائرة حربية إسرائيلية قرب منطقة السياج الأمني الفاصل بين قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، أشرف القدرة، في بيان له وصل نسخة عنه، عن وصول شهيدين إلى مجمع ناصر الطبي في خانيونس، عقب تمكن الطواقم الطبية التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني من انتشالهما على مقربة من السياج الحدودي، منوها إلى أن هوية الشهيدين لم تعرف بعد.

وأكد المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي في تصريح له نشره على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "طائرة عسكرية أغارت على فلسطينيين اقتربا بصورة مشبوهة نحو السياج الأمني جنوب قطاع غزة"، زاعما أنهما "وضعا جسما مشبوها بالقرب منه".

عن

شاهد أيضاً

ترامب: الملك سلمان لا يعلم ما حدث مع خاشقجي

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز نفى في اتصال هاتفي أجراه معه اليوم "أي معرفة له بما جرى مع المواطن السعودي جمال خاشقجي".   وأوضح ترامب أن الملك سلمان أبلغه بوجود تعاون مع تركيا للتوصل إلى حقيقة ما جرى مع خاشقجي.   ولفت الرئيس الأمريكي إلى أنه سيوفد على الفور وزير الخارجية مايك بومبيو إلى الرياض للقاء الملك سلمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *