الرئيسية / الاخبار / شهيدان في قصف إسرائيلي جنوب قطاه غزة

شهيدان في قصف إسرائيلي جنوب قطاه غزة

استشهد شابان فلسطينيان الليلة الماضية، عقب استهدافهما بصاروخ أطلقته طائرة حربية إسرائيلية قرب منطقة السياج الأمني الفاصل بين قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، أشرف القدرة، في بيان له وصل نسخة عنه، عن وصول شهيدين إلى مجمع ناصر الطبي في خانيونس، عقب تمكن الطواقم الطبية التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني من انتشالهما على مقربة من السياج الحدودي، منوها إلى أن هوية الشهيدين لم تعرف بعد.

وأكد المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي في تصريح له نشره على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "طائرة عسكرية أغارت على فلسطينيين اقتربا بصورة مشبوهة نحو السياج الأمني جنوب قطاع غزة"، زاعما أنهما "وضعا جسما مشبوها بالقرب منه".

عن

شاهد أيضاً

قائد وحدة إسرائيلية سرية يستقيل من منصبه.. لهذا السبب

قالت صحيفة إسرائيلية، إن قائد دائرة هيئة الأركان الخاصة في جيش الاحتلال، قدم استقالته.   وذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أن قائد الوحدة الإسرائيلية، الذي لم يكشف عن اسمه قرر إنهاء خدمته العسكرية، مشيرة إلى أنه أول قائد لفرقة "سييرت متكال" يقدم استقالته منذ 23 عاما.   وقالت الصحيفة، إن القائد العسكري قرر استقالته لفشل عملية أشرف عليها لتسلل قوات إسرائيلية خاصة، أدت لمقتل ضابط برتبة مقدم وأصيب نائبه، بعملية أطلقت عليها كتائب القسام "حد السيف". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *