الرئيسية / الاخبار / هدف أسطوري جديد من ابراهيموفيتش في الدوري الأمريكي (شاهد)

هدف أسطوري جديد من ابراهيموفيتش في الدوري الأمريكي (شاهد)

واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تألقه بالملاعب الأمريكية، بتسجيله هدفا أسطوريا لصالح فريقه لوس انجلوس جالاكسي ضد تورنتو.

 

وعبر ركلة أكروباتية خلفية، تمكن النجم السويدي البالغ من العمر 37 عاما من تسجيل هدف جميل للغاية لصالح فريقه.

 

وبرغم تألق زلاتان إبراهيموفيتش، إلا أن فريق مني بهزيمة كبيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

ويعد هذا الهدف رقم 500 لإبراهيموفتيش مع الأندية والمنتخب السويدي، بواقع 156 مع باريس سان جيرمان، و66 مع إنتر ميلان، و56 مع ميلان، و48 أياكس امستردام الهولندي.

 

إضافة إلى تسجيله 29 هدفا لصالح مانشستر يونايتد، و26 هدفا لصالح يوفنتوس، و22 هدفا لصالح برشلونة.

 

وسجل النجم السويدي 18 هدفا مع فريق مالمو السويدي، و17 هدفا لصالح فريقه الأمريكي الحالي، إضافة إلى 62 هدفا مع المنتخب السويدي.

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

المغرب: الهجرة السرية تتراجع.. وحقوقيون: الواقع يكذب

تصاعدت وتيرة الهجرة السرية من شواطئ المغرب، خاصة بمنطقة الريف، بشكل متسارع في الآونة الأخيرة مع انتشار فيديوهات توثق العملية، الأمر الذي دفع وزارة الداخلية لتهديد مروجي هذه الفيديوهات بالمتابعة القضائية، فيما أرجع حقوقيون هذا الارتفاع إلى تدخل مجموعة من العوامل، وحذروا من "تغيير ديمغرافية المنطقة". إحباط 54 ألف حالة أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، مصطفى الخلفي، أنه جرى إحباط 7 آلاف و200 محاولة للهجرة في صفوف المغاربة مع نهاية آب/ أغسطس 2018، بالمقارنة مع نفس الفترة من سنة 2017 التي جرى فيها إحباط ما مجموعه 8 آلاف و100 محاولة. وأضاف الخلفي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المجلس الحكومي اليوم الخميس بالرباط، أنه إلى غاية نهاية آب/ أغسطس 2017، بلغ عدد محاولات الهجرة المحبطة 39 ألف حالة، فيما بلغ مع نهاية الشهر ذاته من العام الجاري 54 ألف حالة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *